إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

ولادة طفل خلال حفل PINK في بوسطن وحصوله على اسمها

ET بالعربي | 10 أغسطس 2023
بينك والطفل الحديث الولادة

بينك والطفل الحديث الولادة

في حدث غريب ونادر الحدوث بالمهرجانات الضخمة، تصدرت إحدى معجبات Pink صفحات السوشيال ميديا يوم أمس، بعد الإعلان عن ولادتها لطفلها أثناء حضورها الحفل بـ فينواي بارك في 1 أغسطس بمدينة بوسطن الأميركية، خلال الجولة الصيفية لـ بينك بعنوان "Summer Carnival".

حفل بينك

ولادة طفل في حفل PINK وتسميته على اسمها

وفي التفاصيل، دخلت "آنجيلا" إحدى معجبات بينك، وهي حامل في الأسبوع 31، المخاض خلال عرضها في بوسطن الأسبوع الماضي، وبدأت تعاني من أوجاع وتقلّصات في البطن استدعت اتصالها بطبيبها الذي طلب منها الحضور للمستشفى بشكل فوري، لتتم الولادة في الوقت المناسب.

وجاءت ولادة ابن أنجيلا في جناح NICU في يوم عيد ميلاد جدته، مما جعل الأمر أكثر روعةً وسعادةً بالنسبة للعائلة.

وعلى الرغم من إجبارها على تفويت الحفل، تأكدت أنجيلا أنها لن تنس أبدًا الدور الذي لعبته بينك في ولادتها، بل إنها ذهبت إلى أبعد من ذلك لتسمّي ابنها على اسم المغنية الشهيرة، ومنحته لقب آيسين هارت، كما قالت عبر منشور على الحساب الرسمي للمستشفى في فيسبوك "Brigham and Women's Hospital" ما معناه : "أنا وزوجي آس ممتنون للغاية للفريق الاستثنائي في بريجهام ومستشفى النساء، لقد أرشدنا طاقم العمل الطبي وإدارة الحالات والعمل الاجتماعي بثقة بمعرفتهم وخبراتهم، كل ذلك مع كونهم أنيقين ومتعاطفين وجذابين، نحن نقدر كل ذلك بصدق".

أنجيلا أوضحت أيضاً ما معناه : "كنت قلقة للغاية لأني كنت في محنة، لكن الأطباء لم يكن لديهم مخاوف كبيرة وهذا شيء مذهل، كانت الولادة مبكرة جداً، وكان من الممكن أن تسوء الأمور كثيراً، نحن في وضع جيد وسعداء للغاية".

وكشفت أنجيلا أيضاً أنها لا تزال تأمل في اللحاق بإحدى حفلات بينك أثناء محطتها التالية : "نحن بحاجة إلى إعادة الجدولة ! وأضافت متسائلة : "متى تكون جولتها التالية !!".

بينك