ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

و الله تفارقنا أول كليب من ألبوم أصالة لا تستسلم

ET بالعربي | 16 سبتمبر 2020
تفاصيل ألبوم أصالة الجديد "لا تستسلم"

تفاصيل ألبوم أصالة الجديد "لا تستسلم"

طرحت أصالة فجر اليوم  ألبومها الخليجي الجديد "لا تستلم " عبر تطبيق ديزر، وذلك بعد فترة تشويق حرصت خلالها على حجب جميع صورها السابقة عبر حسابها على إنستغرام، والإكتفاء فقط بنشر بعض الصور الخاصة بالألبوم بعدسة المصوّر ايلي رزق الله، وظهرت فيها بإطلالات كلاسيكية، طغت عليها الألوان كالأحمر والوردي.

الألبوم الجديد من إشراف الموسيقار الملحّن "سهم" وإنتاج شركة روتانا، ويضم 20 أغنية، تعاونت فيها مع مجموعة من أهم الشعراء والملحنين في الخليج، على رأسهم الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن في أغنية "وش كنت أقول" من  ألحان "عزوف" وتوزيع "بشار سلطان",  و الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد في أغنية ، "غمض عيونك" و التي كانت من ألحان "صادق الشاعر" وتوزيع "عصام الشرايطي"،

أما النصيب الاكبر من الألحان فكانت لسهم بتسع أغاني  بداية بالاغنية التي حملت عنوان الالبوم "لا تستسلم" من كلمات  الأمير "سعود بن محمد بن عبدالله الفيصل" , و توزيع "بشار سلطان"،  الذي وزع ايضا "بيان" من كلمات "واحد" , بالاضافة الى أغنية "سوي" من كلمات "قوس , و أغنية "نعم أشتاق"   التي كتبها أيضا قوس , و الذي له ايضا في الالبوم أغنية "ماعرفت أنطق"  , من توزيع "رأفت".  كما لحن سهم أغنية  "كالمعتاد" من كلمات الشاعر "سعود البابطين" ألحان "سهم" وتوزيع "خالد عز" , "رفقا" من كلمات "محمد أبو نعمة" و توزيع "خالد عز" , و أغنية  "أنا معك"  من كلمات "سعود بن عبدالله"  و  توزيع "رأفت" , الذي وزع أيضا أغنية "يلطف بحالي" من كلمات العالية .

 العالية أيضا كان لها 6 أغاني في الألبوم  , فبالاضافة الى يلطف بحالي كتبت "والله تفارقنا" من ألحان "ياسر بوعلي" وتوزيع "طارق مدكور"، "دروب الأماني" من ألحان "ياسر بوعلي" وتوزيع "عصام الشرايطي"، "إشتقتلك" من ألحان "ياسر بوعلي" و توزيع "خالد عز"، "أنا عمري" ألحان "ياسر بوعلي" و توزيع "عصام الشرايطي"، و"نظرتي" من ألحان "عزوف" وتوزيع "هشام السكران".

ومن أغاني الالبوم ,  "ألمحك" من كلمات "يم" وألحان "عبدالقادر الهدهود" وتوزيع "عصام الشرايطي" ، "يا مثبت" كلمات "ود"، ألحان "عزوف" وتوزيع "خالد عز"، "غيمتك" كلمات "محمد بن عبدالعزيز"، ألحان "عزوف" وتوزيع "فهد" و أغنية "يوم لي" كلمات "قوس"، ألحان "بازل" وتوزيع "هشام السكران".

و حصل الألبوم بعد طرح أغانيه بساعات قليلة على ردود فعل  ايجابية وحقق مراتب متقدمة في الترند المصري والسعودي , حيث جاءت أغنية اشتقت لك بالمرتية الأولى بالترند في السعودية, أما في مصر فجاءت أغنية لا تستسلم بالمرتبة الثالثة.

أصالة

أصالة

وحرص مجموعة من النجوم على المباركة  لاصالة على الألبوم , أولهم كان عبدالمجيد عبدالله الذي هنّأها على تويتر  فكتب: "مبروك نزول ألبومك أصّوله حبيبتي، مجهود واضح ومتعوب عليه وموفقين كل قروب العمل مؤلفين وملحنين وموزعين أبدعتوا ورصيد جميل ومبهر للأغنيه السعوديه والخليجيه تستاهلوا النجاح".

وكذلك أميمة طالب التي تجمعها بها علاقة صداقة "مبروك الألبوم صولا يهبل يا روح قلبي متجدده ومتمرده في أدائك كالعادة".

أما داليا مبارك فكشفت عن أغنيتها المفضلة في الألبوم وكتبت "ألف مبروووووووووووك حبيبتي صولا أنا أغنيتي اللي أحبها أنا عمري"

وشارك الامير الشاعر "سعود بن محمد بن عبدالله الفيصل" مقطع من أغنية "لا تستسلم" التي تحمل كلماته، وعلّق "شكرا للصوت العظيم أصالة، شكرا لرفيق الدرب سهم، شكرا للفنان بشار سلطان"

وردت عليه أصالة " مبروك علينا كلّنا.. هاد العمل كلّه محبّه وطيبه وفنّ وصداقه وأخوّه .. الحمدلله أنجزناه وصار وقت نفرح #لاتستسلم".

و أصالة عبرت عن سعادتها بردود الأفعال بتغريدات على تويتر فكتبت:" مو عارفه منّ وين أبدأ بالشّكر والإمتنان مو عارفه عبّر عنّ عظيم فرحي.. وكأنّني اليوم تعرّفت على السّعاده المُطلقه .. #لاتستسلم

 كما علقت على أحد الفيديوهات الطريفة حول ألبومها , عندما اعادت نشر الفيديو و كتبت: " اضحكوا معي كتير الفتره اللي مرقت بكينا.. #لاتستسلم

و اختارت أصالة من الألبوم أغنية "والله تفارقنا" لتصويرها فيديو كليب حيث تتواجد حاليا في لبنان , وسيشرف على إطلالاتها كل من مصفف الشعر جو رعد، وخبير التجميل بسام فتوح، وستتعاون فيها لأول مرة مع المخرج الشاب "أمين درة".