زفاف نادين تحسين بيك و إياد عيسى بعد قصة حب بدأت في كسر عضم

حكم نهائي بالسجن لـ فاطمة المؤمن

وفاة أحمد فرحات أشهر طفل في السينما المصرية

أكين يودع والدته اوزلام اكينوزو "فقدت احلامي وتهت.."

ET بالعربي يشارك نجم السلمان فرحته

توبا بويوكستون ترد على المنتقدين بعد اتهامها بإحراج سيدا باكان

بكاء وتأثر أكين أكينوزو في وداع والدته أوزلام بحضور المشاهير

نادين نجيم بخاتم زواج في حفل جوائز البياف

فيديو طريف لـ أحلام من أسبانيا وما علاقة أصالة به؟

المشاهير الأجانب يعيشون قصص غرامية في صيف 2024

5 جوائز لـBTS في حفل Melon Music Awards

ET بالعربي | 06 ديسمبر 2020
BTS من حفل توزيع جوائز ميلون الموسيقية MMA

BTS من حفل توزيع جوائز ميلون الموسيقية MMA

أصبح من المعتاد جدا تواجد BTS في جميع المهرجانات وجوائز الموسيقى في العالم، وإرتبط إسمهم في الفترة الأخيرة بالتتويجات وتحقيق الأرقام القياسية، وآخرها كان مشاركتهم في حفل توزيع جوائز ميلون الموسيقية (Melon Music Awards) الذي أقيم ليلة أمس على الطريقة الإفتراضية وشهد مشاركة أهم النجوم والفرق الموسيقية في كوريا والعالم.

BTS

جاء الحفل أخيرا ليكشف عن نتائج تصويت الجمهور التي إنطلقت على الموقع الإلكتروني للمسابقة من 11 نوفمبر  لغاية  20 نوفمبر، وحصلت BTS كالعادة على النصيب الأكبر من الجوائز، فخطفت جائزة أفضل فنان وأفضل ألبوم (Daesang) وأفضل أغنية (Dynamite) للعام، إضافة إلى أفضل عرض راقص رجالي وطبعاً جائزة الأكثر شعبية على الإنترنت.

BTS

وحرص أعضاء الفرقة خلال إستلامهم لكل جائزة على تقديم الشكر والإمتنان للجمهور (The Army) الذي يدعمهم عبر العالم، إضافة إلى فريق الإنتاج الذي يحرص على ظهورهم بالطريقة المناسبة في كل مرة.

وإلى جانب BTS، ضمّت قائمة الجوائز كذلك جائزة أفضل أداء لفرقة Monsta X، وحصلت BlackPink على جائزة أفضل عرض راقص نسائي، وحازت أغنية "To Die For" لسام سميث على جائزة أفضل أغنية بوب، أما جائزتي أفضل فنان جديد فكانت من نصيب فرقتي "Cravity" عن فئة الرجال وفرقة "Weekly" عن فئة النساء.

BTS

وشهد الحفل كذلك العديد من العروض الغنائية، فقدمت BTS عرض مبهر لأهم أغانيهم وهي "Black Swan"، "On"، "Life Goes On" وختامها كان مع "Dynamite"، فيما أدت فرقة Monsta X أغنيتي " Beat Love" و "Love Killa"، وأدت فرقة Oh My Girl أغنية "Dolphin" و "Non Stop".

BTS

txt

BTS

the boyz