وفاة لينا أخت سارة الهاني بحادث سير في الكويت

محمود طاحون يتحدث عن مشاهد دلال عبد العزيز الأكشن دون دوبلير في "تسليم أهالي"

جاية في عز الحر! ويزو تستقبل طفلتها مسك بهذه الكلمات

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

أصالة وأسماء لمنور في ضيافة أحلام في ماربيا

صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

حورية فرغلي توجّه نصيحة لمحمد رمضان من خلال ET بالعربي

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

رجاء حسين و زمن الفن الجميل

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

The killing منعطف خطر

 

ET بالعربي يكشف سر صورة نجوى كرم

ET بالعربي | 26 يونيو 2022
ET بالعربي يكشف سر صورة نجوى كرم

ET بالعربي يكشف سر صورة نجوى كرم

بهاشتاق "نجوى كرم" ومنشن لحساب شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، علقت نجوى كرم على الصورة التي شاركتها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، والتي فاجأت بها جمهورها المتحمس لجديدها منذ فترة، حيث تفاعلوا بشكل كبير معها ودخلوا ترند تويتر.

أطلت نجوى كرم في الصورة بلقطة من الأعلى وهي تنزل الدرج، وترتدي فستان طويل وفضفاض، مثيرة الكثير من التساؤلات حول هذه الصورة، التي هي بالتأكيد تيزر لأغنيتها الجديدة التي تتعاون فيها مجدداً مع روتانا، وبعد أن تداولت عدة أخبار عن تعاون سيجمع نجوى بـ عماد شمس الدين، علم ET بالعربي أن هذا التعاون لم يحصل، فأغنية نجوى الجديدة صيفية عنوانها "حلوة الدنيي" من كلمات والحان جهاد حدتشيتي.

نجوى كرم

أما بالنسبة للفستان الذي إرتدته نجوى في الصورة الجديدة، فهو يعود للعام 1992 حيث سبق وارتدته حينها في مهرجان قرطاج، وهو من تصميم إيلي صعب، وكانت نجوى قد ذكرت عام 2017 عندما حلت ضيفة على برنامج "مجموعة إنسان"، مع علي العلياني عن أول إطلالة لها على مسرح قرطاج عام 1992، ومحاولة الانسحاب قالت: "وهلني ترحيب جمهوره بالفنان. وكدت أتراجع ولكني لم أفعل".

نجوى كرم

وبالعودة لسر إرتداء نجوى كرم لنفس الفستان الذي إرتدته عام 1992، علم ET بالعربي من مصادره الخاصة أن السر سيكون بالرقم "نجوى كرم 1992 - 2022"، وأن الأغنية الجديدة ستصدر مساء اليوم.

نجوى كرم

يذكر أن نجوى كانت قد قامت بخطوة مشابهة العام الماضي بعدما أصدرت مع شركة روتانا جزء ثانٍ لأغنيتها الشهيرة "مغرومة" بعنوان "مغرومة 2"، وعادت في الفيديو كليب لمشاهد من كليب مغرومة الذي صورته في بحيرة كومو عام 1998.