مسلسل حب على ورق و أنت اطرق بابي .. شخصيات النسخة التركية والعربية

أحمد السعدني يعلن زواجه من ميرنا الهلباوي

ET بالعربي يكشف حصرياً عالم هيا مرعشلي

أحلام ومبارك الهاجري يحتفلان بتخرج ابنتهما فاطمة بمرتبة الشرف

محمد حماقي يغني بحرية مع الجمهور "المرة الجاية شيرين تكون معايا"

بسمة بوسيل مفاجأة حفل أمين بودشارت في مهرجان موازين

محمد حماقي يتحدث لـ ET بالعربي عن ديو "بحرية" مع شيرين عبد الوهاب

النجوم يحتفلون بتأهل منتخب الجزائر إلى دور الـ32 بكأس العالم

أبناء بريتني سبيرز في أول ظهور على منصة عروض باريس ربيع 2027

أول برومو لـ الجواهرجي.. كوميديا تجمع محمد هنيدي ومنى زكي من جديد

 الملك سلمان بن عبد العزيز يجري فحوصات روتينية وهاشتاق "سلامتك بوفهد" يتصدر

24 أبريل 2024 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
 الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

"سلامتك يابو فهد".. هاشتاق انطلق قبل ساعات من  ظهر اليوم الأربعاء 24 أبريل، بعد إعلان الديوان الملكي السعودي عن دخول الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود إلى المستشفى.

وقال الديوان في إعلانه، أن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود دخل مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة لبضع ساعات، من أجل إجراء فحوصات روتينية.

 الملك سلمان بن عبد العزيز يدخل المستشفى لإجراء فحوصات روتينية

وعلى ذلك انطلق الـ هاشتاق وتفاعل عدد كبير من المتابعين والنجوم.. وتمنوا الصحة والسلامة وطول العمر.

ومنهم خالد صقر الذي شارك تغريدة على إكس كتب فيها "خطاك السوء وجعل عمرك سنين مديده، ألف لابأس عليك سيدي".

بدوره فهد المساعد علق "الحمدلله على سلامتك سيدي، لا أرانا الله فيك مكروه".

أيضاً إياد الحمود شارك تغريدة قال فيها، "حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وجمع له بين الأجر والعافية، ويحفظه لأمته ووطنه وشعبه.. الحمد لله على السلامة يبو فهد وطهور إن شاء الله".

عبدالله الخريف كتب "اللهم احفظ مليكي ووالدي الملك سلمان وأمدّه بالصّحة والعافية".

ومحمد الشيخ شارك على إكس وعلق: "أجر وعافية يا ملكنا وقائد مسيرتنا ..".