وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

 فيروز وشخصيات تاريخية بتقنية الهولوغرام في إفتتاح كأس العرب

ET بالعربي | 30 نوفمبر 2021
فيروز عبر تقنية الهولوغرام خلال إفتتاح كأس العرب

فيروز عبر تقنية الهولوغرام خلال إفتتاح كأس العرب

"سنرجع يومًا.." بشعر الأخوين رحباني ومن خلال تقنية الهولوغرام أطلّت فيروز على جمهورها من ملعب إفتتاح كأس العرب في قطر، وتصدّرت المشهد لليلة خصوصًا بعد غياب عن إحيائها للحفلات.

وافتُتحت رسمياً منافسات بطولة كأس العرب- فيفا 2021 التي تستضيفها الدوحة حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر على أرض ملعب استاد البيت المونديالي حيث أقيمت المباراة الافتتاحية للبطولة والتي جمعت منتخبي بلدي قطر والبحرين.

حفل الإفتتاح تخلّله لمحات من شخصيات إفتراضية ومحطات موسيقية، وأفلام عن الطبيعة وقطر، ومقاطع من النشيد الوطني لكل بلد مشارك في البطولة.

وأيضًا عرض خلال الافتتاح بتقنية الهولوغرام يجسد شخصيات الراحل عبد الحسين عبدالرضا وسعيد صالح وشخصية جحا على أرض الواقع.

فهد الكبيسي كان قد رحب بكل العرب قبل بدء حفل الافتتاح وكتب عبر تويتر "بعد قليل تنطلق نسخة استثنائية من كأس العرب  في بلد الجميع قطر، فأهلاً بالجميع في بلد الجميع نورتونا يا كل العرب".

ناتالي بيكر القائمة بالأعمال بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية في قطر قالت في تغريدة لها " متحمسة جداً وأنا أشاهد مباراة الإفتتاح لكأس العرب بين قطر و البحرين فالكم الفوز يا قطر وكلنا مع العنابي، وحيو العنابي حيوه".

وتستضيف قطر البطولة العربية التي تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للمرة الأولى إلى أن تكون هذه النهائيات بمثابة بروفة مصغرة لكأس العالم التي ستستضيفها العام المقبل . وسبق حفل الافتتاح اللقاء الذي سيجمع المنتخبين القطري والبحريني في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة .

كأس العرب

وفي ضوء النتائج المسجلة في الجولة الأولى، تصدرت قطر ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، تليها العراق وعُمان في المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة، في حين تحتل البحرين المركز الرابع بدون نقاط.