غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

آخر تطورات الحالة الصحية لزوجة الراحل أشرف عبد الغفور

ET بالعربي | 04 ديسمبر 2023
الراحل اشرف عبد الغفور و ابنته ريهام

الراحل اشرف عبد الغفور و ابنته ريهام

في تطورات الحالة الصحية  لزوجة الراحل أشرف عبد الغفور ، فاطمة، قالت نهال عنبر ، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية،  في رد على أسئلة الصحافة "الحمدالله..ربنا يقومها بالسلامة حالتها ليست خطيرة".

وأشارت نهال الى أن زوجة الراحل قد علمت بخبر وفاته، لافتة إلى أن وفاة الراحل أشرف عبد الغفور كانت فجيعة للوسط الفني "والله ما رح نلاقي زيه".

نهال عنبر

 

يذكر أنه تواجد في الجنازة بعظ ظهر يوم الثلاثاء 4 ديسمبر 2023 كل من ميرفت أمين، وفاء عامر، حمزة العيلى، حسام  داغر، أحمد بدير، أشرف زكى، ايهاب فهمي، بسمة، حلا شيحة، هنا شيحة، سلوى محمد علي، سهير المرشدى، محمود الحديني، أحمد شفيق، محمد محمود عبد العزيز، محسن البغدادى، عمرو الليثى، إيمان العاصى، داليا البحيرى، بشرى، سيد رجب، ندا موسى، نهال عنبر، هدى رمزى، لقاء سويدان، المخرج أشرف فايق، منير مكرم، محمد علي رزق، محمود الحديني، محمد أبو داوود، أحمد صقر، فتوح أحمد، محمد الصاوى، وغيرهم الكثير.


زوجة أشرف عبد الغفور

فاطمة المعروفة بـ"شمعة" هي ابنة عم أشرف عبدالغفور ودام زواجهما 55 عاماً ولديهم تامر وريم وريهام.

سبق وتحدث أشرف عبد الغفور عن قصة زواجه  "كنت في المعهد العالي للسينما لما ابتدوا يسيبوا المكان اللي كانوا ساكنين فيه في حدائق القبة واتنقلوا الجيزة جنبنا وبدأت المسائل تقرب بعد ما كنا منقطعين وأنا بدأت أنشق عن هذا الانقطاع وأزورهم بالتدريج ونشأت بالتدريج قصة الحب اللي كانت متقابلة بين الطرفين بالرفض".

زوجة اشرف عبدالغفور

وتابع "لكنها واحدة في جمالها بيتقدم لها طوابير للخطاب والعرسان طول الوقت وحالتهم أحسن مني بمراحل كتير جدا وأنا مكانش عندي أي حاجة خالص وارتبطنا ببعض في النهاية واتجوزنا وده كان مكون أساسي إنه يخلص عائلة كويسة".