صور من خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

طفله الأول.. هدية محمد محمود عبد العزيز في عيد ميلاده

خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن

شيرين عبدالوهاب في أحدث ظهور مع "أقرب الصحاب"

أحداث مأساوية عاشها النجوم في صيف 2022

حصري: زياد برجي سيطرح "أنا وبس" لـ إليسا رسميًا بصوته وككليب

جامعة مصر تحتفل بطلابها وتكرم شيرين وأشرف زكي وحمادة هلال

بدء مراسم جنازة أنطوانيت نجيب في دمشق

نادية الجندي تتحدث عن وضع ياسمين عبدالعزيز الصحي

بعد 10 سنوات.. أصالة تتعاون مع رامي صبري وتوجه له رسالة شكر

The killing منعطف خطر

 

آخر تطورات حالة سمير صبري الصحية "مستقرة وهو داخل غرفة عادية بالمستشفى"

ET بالعربي | 23 فبراير 2022
سمير صبري - صورة من السوشيال ميديا

سمير صبري - صورة من السوشيال ميديا

شائعات وأخبار كثيرة تناولت أزمة سمير صبري الصحية الطارئة بعد نقله إلى المستشفى للعلاج منذ أيام، نفاها جميعها الناقد الفني طارق الشناوي عبر فيسبوك " أمس كان سمير صبري يراجع تفاصيل برنامجه الغنائي ذكرياتي مع المخرج المبدع محمد تركي على محطة الاغاني ليذاع اليوم الساعة الرابعة….. سمير في المستشفي في غرفة عادية يتلقي الرعاية الطبية اللازمة وخلال ايام ان شاء الله سيعود لمنزله اتمني ان يتوقف البعض عن اطلاق الشائعات وندعو الله بالشفاء العاجل للفنان الكبير المتعدد المواهب الذي منحنا الكثير ولا يزال".

إلهام شاهين التي كانت في زيارة لسمير بالمستشفى يوم أمس الثلاثاء هي ومجموعة من فناني مصر، كشفت أن سمير يعاني من مشاكل بالصمام الميترالي بالقلب، وهو ما يستدعي إجراء قسطرة يوم الخميس، من أجل معالجة الخلل ومغادرة المستشفى بعدها.

أضافت " سمير صبري أجدع صديق ولديه رصيد من الإنسانيات مع زملائه ومن أجدع الناس اللي قابلتها في حياتي كلها، ويقف مع كل زمايله، ولما بتعب بيكون أول واحد يسأل عليا، فهو راجل جدع وإنسان وطيب ويحب زملاءه".

أشرف زكي كشف أن حالة سمير الصحية مستقرة وهو الآن داخل غرفة عادية بالمستشفى، مطمئنًا من خلال برنامج "مساء dmc" مع رامي رضوان جمهوره وأصدقاءه على حالته الصحية".

أضاف "أنا اليوم كنت معه بصحبة وفد كبير على رأسهم ميرفت أمين وإلهام شاهين ودنيا سمير غانم ومنير مكرم، وكنا نتحدث معه ونضحك، وهو كما اعتدنا أن نراه بقفشاته وابتساماته".

يذكر أن سمير أحب الفن من صغره وعاش وسط عائلة تجيد الفن وتحترمه، تبناه عبد الحليم حافظ، بعد ما انفصل والده ووالدته وذهب إلى القاهرة وهو في عمر 9 سنوات.

وكان سمير بدأ حياته الفنية كمذيع في التلفزيون المصري