بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

آخر تطورات حالة سمير صبري الصحية "مستقرة وهو داخل غرفة عادية بالمستشفى"

ET بالعربي | 23 فبراير 2022
سمير صبري - صورة من السوشيال ميديا

سمير صبري - صورة من السوشيال ميديا

شائعات وأخبار كثيرة تناولت أزمة سمير صبري الصحية الطارئة بعد نقله إلى المستشفى للعلاج منذ أيام، نفاها جميعها الناقد الفني طارق الشناوي عبر فيسبوك " أمس كان سمير صبري يراجع تفاصيل برنامجه الغنائي ذكرياتي مع المخرج المبدع محمد تركي على محطة الاغاني ليذاع اليوم الساعة الرابعة….. سمير في المستشفي في غرفة عادية يتلقي الرعاية الطبية اللازمة وخلال ايام ان شاء الله سيعود لمنزله اتمني ان يتوقف البعض عن اطلاق الشائعات وندعو الله بالشفاء العاجل للفنان الكبير المتعدد المواهب الذي منحنا الكثير ولا يزال".

إلهام شاهين التي كانت في زيارة لسمير بالمستشفى يوم أمس الثلاثاء هي ومجموعة من فناني مصر، كشفت أن سمير يعاني من مشاكل بالصمام الميترالي بالقلب، وهو ما يستدعي إجراء قسطرة يوم الخميس، من أجل معالجة الخلل ومغادرة المستشفى بعدها.

أضافت " سمير صبري أجدع صديق ولديه رصيد من الإنسانيات مع زملائه ومن أجدع الناس اللي قابلتها في حياتي كلها، ويقف مع كل زمايله، ولما بتعب بيكون أول واحد يسأل عليا، فهو راجل جدع وإنسان وطيب ويحب زملاءه".

أشرف زكي كشف أن حالة سمير الصحية مستقرة وهو الآن داخل غرفة عادية بالمستشفى، مطمئنًا من خلال برنامج "مساء dmc" مع رامي رضوان جمهوره وأصدقاءه على حالته الصحية".

أضاف "أنا اليوم كنت معه بصحبة وفد كبير على رأسهم ميرفت أمين وإلهام شاهين ودنيا سمير غانم ومنير مكرم، وكنا نتحدث معه ونضحك، وهو كما اعتدنا أن نراه بقفشاته وابتساماته".

يذكر أن سمير أحب الفن من صغره وعاش وسط عائلة تجيد الفن وتحترمه، تبناه عبد الحليم حافظ، بعد ما انفصل والده ووالدته وذهب إلى القاهرة وهو في عمر 9 سنوات.

وكان سمير بدأ حياته الفنية كمذيع في التلفزيون المصري