هكذا أمضى نجوم تركيا عطلتهم و فيديو بيرين سات يثير ضجة

صدمة بسبب عدد الحضور بحفل أنغام في مهرجان موازين

هل اعتنقت سوناكشي سينها الإسلام لـ تتزوج من زاهير إقبال؟

زفاف كرم الشعراني بحضور عدد من نجوم كسر عضم و ولاد بديعة

رسالة حب ودعم من عمرو يوسف لـ كندة علوش " تستاهلي كل حب الدنيا"

تسريب أغنية جديدة لشيرين عبد الوهاب "كل الدروب مش عارفاني"

أحمد سعد يرد على جدل فيديو الـ Shower

محمد عبد الوهاب لشقيقته شيرين: "هتحبسي أخوكي ظلم"

ردود الفعل على تصريحات بلقيس حول عدم مشاركتها في موسم الرياض

هل تحقق مشهد مواجهة شيرين وشقيقها في طريقي مع ما حصل بالواقع

آخر تطورات كيت ميدلتون الصحية وسط معركتها ضد السرطان

ET بالعربي | 07 يونيو 2024
كيت ميدلتون  - صورة من غوغل

كيت ميدلتون - صورة من غوغل

تحديث إيجابي جديد عن الأميرة كيت ميدلتون التي تخوض معركتها ضد السرطان، حيث أخبرت الخبيرة الملكية كاتي نيكول ET بنسخته الأجنبية أن أميرة ويلز "تحولت إلى زاوية إيجابية في علاجها مع السرطان".

وتابعت ما معناه "إنها تتفاعل مع العلاج الكيميائي الوقائي بشكل أفضل، و أعتقد أنها واجهت وقتا عصيبا في البداية"، مضيفة: " هذه أدوية قوية تتناولها،لكنها تتقبلها حالياً بشكل أفضل ، وهي تعمل بصورة مقبولة".

كيت ميدلتون - صورة من حساب KensingtonRoyal

وكانت تقارير أفادت عن رؤية الأميرة كيت في الخارج مع الأطفال وهي بمثابة علامة إيجابية، والتي تأتي بعد تحديث قاله زوجها الأمير ويليام مؤخراً خلال حدث أقيم في ذكرى مرور 80 عاما على يوم النصر، وخلاله رد ويليام على أحد المحاربين القدامى الذي سأله عما إذا كانت كيت " تتحسن"،  أجابه: "نعم ، تحب أن تكون هنا اليوم".

وتابع ما معناه: "كنت أذكر كل شخص خدمته جدتها في بلتشلي بارك ، لذلك كان لديها عدد غير قليل من القواسم المشتركة مع بعض السيدات هنا اللواتي كن في بلتشلي."

كاتي نيكول

وتقول نيكول: "من المحتم أن يسأل الكثيرين عن كاثرين ، لأنني أعتقد أننا ننظر إلى حدث من هذا القبيل ، حيث تخرج العائلة المالكة بكامل قوتها ،لأننا نشعر بغيابها بشدة."

Embed from Getty Images

وتتابع: "إن تعليق ويليام ، جنبا إلى جنب مع تقارير عن مشاهدة كيت مع أطفالها الأمير جورج ، 10 سنوات ، الأميرة شارلوت ، 9 سنوات ، والأمير لويس ، 6 سنوات  يرسم صورة إيجابية للغاية".

ستعود بالتأكيد إلى الواجبات العامة في مرحلة ما

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، تقول نيكول إن كيت "ستعود بالتأكيد إلى الواجبات العامة في مرحلة ما ، لكنها تلاحظ أنه "من غير المحتمل بشكل لا يصدق أنها ستفعل ذلك قبل حدث "القوات الملونة" في 15 يونيو المقبل.

وقالت:" لقد أوضحت تماما أنها تريد البقاء بعيدا عن دائرة الضوء، إنها بحاجة إلى هذه الفترة من أجل شفائها".

وتضيف ايضا: "كل ما أسمعه من القصر ، من المقربين من الأميرة ، هو أنها مصممة تماما على العودة إلى الوظيفة للانتقال من حيث توقفت والقيام بالعمل الرائع الذي كانت تقوم به كأميرة ويلز" .

وتابعت:  "أعتقد أن ما يظهر لنا جميعا هو مدى أهميتها المطلقة للنظام الملكي. النظام الملكي يحتاج إليها ، وبالتالي نحن بحاجة لها أن تكون أفضل."

كاتي نيكول
كاتي نيكول

بعد كل شيء، تذكر الخبيرة الملكية نيكول أن كيت قالت في رسالتها بالفيديو الأول حينما أعلنت خبر تشخيصها بالسرطان أنها ستخضع للعلاج على انفراد.

Embed from Getty Images

"وتتابع: "وقيل لنا عندما تم تشخيصها أننا لن نحصل على تحديثات منتظمة ، وأنها ستأخذ هذا الوقت بعيدا عن دائرة الضوء"،" أعتقد أنه من الصعب على الناس التكيف مع عدم رؤية أميرة ويلز في الأيام المهمة".

واشارت إلى أن "الأمر يستغرق بعض الوقت حتى يتكيف الجمهور نوعا ما مع عدم رؤية أميرة ويلز... لكنها تحتاج هذه المرة لأن تكون بعيدة عن دائرة الضوء.. إنها حقا بحاجة إلى ذلك  للتعافي."

وختمت بما معناه "إنها تمر بمعاملة شاقة للغاية أثرت عليها حقا. بينما قيل لي إنها تحولت إلى زاوية وأنها تعمل بشكل أفضل ، فإنها لا تزال عرضة للعدوى لأنها تمر بهذا العلاج الكيميائي الوقائي. ستكون حذرة للغاية بشأن من تتواصل معه. إنها لن تريد أن تعرض نفسها لأي خطر". "لذلك ، فإن الابتعاد عن دائرة الضوء والهدوء ، وعدم التسلية ، وعدم التواجد مع الكثير من الناس ، والحفاظ على نفسها تحت الرادار داخل تلك العائلة الضيقة التي لديها ، أمر بالغ الأهمية تماما لشفائها الكامل."