إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

آشلي بارك تفتخر بحربها مع السرطان وانتصارها عليه

ET بالعربي | 09 ديسمبر 2022
آشلي بارك- انستقرام @ashleyparklady

آشلي بارك- انستقرام @ashleyparklady

القوة التي تتحلى بها "ميندي تشين" في مسلسل Emily in Paris ليست بعيدة كثيراً عن شخصية آشلي بارك. آشلي التي تلعب دور ميندي دخلت في حرب مع السرطان في سن المراهقة وانتصرت عليه، وهذا الانتصار هو الذي شكّل شخصيتها القوية وحماسها لتحقق أحلامها.

مع انتظار الموسم الثالث من Emily in Paris في 21 ديسمبر 2022، شاركت آشلي قصة صراعها مع مرض السرطان مع مجلة Shape Magazine في عدد بعنوان "التحفيز"، وتحدثت عن أن كيف حربها مع السرطان أشعلت فيها الرغبة للالتحاق بمهنة التمثيل.

Emily in PAris
آشلي بارك وليلي كولينز- انستقرام @ashleyparklady

"ما ان ترك السرطان جسدي، قررت بألا أجعله يترك أثراً على حياتي. لم أكن أريد بأن يعرّف عني"، قالت أشلي وتابعت بما معناه: "الناس كانوا قلقين عليّ، ثم أصبحت شخصاً وكأنني أخبرهم بأنني بصحة جيدة لا تقلقوا عليّ. سأقوم بمتابعة أحلامي وأحقق ما أريد".

تم تشخيص آشلي بارك بسرطان الدم النخاعي الحاد، عندما كانت في الخامسة عشر من عمرها، وكان عليها أن تخضع للعلاج الكيميائي والاشعاعي لمحاربة المرض.

آشلي بارك
آشلي بارك- انستقرام @ashleyparklady

بالنسبة لأشلي الحفاظ على لياقتها البدنية والتعامل مع جسمها بطريقة صحيحة هو مفتاح أن تكون ممثلة، وقالت "عندما تؤدي الكثير من الأدوار، تدرك أن جسمك هو سفينتك، انه آلتك الموسيقية. لذا عليك أن تتعامل معه على هذا النحو وتعتني به".

ETO04515-Fashion Statements from Emily in Paris 2

لذلك تحافظ آشلي على نظام غذائي نباتي متوازن، ولكن السرطان في سن المراهقة ترك أثراً على أشلي لو كان غير مرئي، إذ انها أحياناً تضطر للابتعاد عن النظام الغذائي النباتي.

فبعد سرطان الدم، تعاني Ashley Park من فقر الدم المزمن ما يدفعها أحياناً لتناول اللحوم، وقالت بما معناه: "أحب تناول شريحة اللحم "الستيك" من فترة لأخرى".  

آشلي بارك
آشلي بارك- انستقرام @ashleyparklady

تتصدر آشلي غلاف مجلة Shape الرقمي الأول، وفي الغلاف الأساسي تظهر آشلي بسترة قصيرة برتقالية اللون مع بنطلون باللون نفسه، واعتمدت تسريحة الشعر المجدول الذي ظهر في أكثر من إطلالة خلال جلسة التصوير للغلاف.  

من جهة ثانية يستعد نجوم مسلسل Emily in Paris لانطلاق عرض الموسم الثالث كما كل المشاهدين، وكانوا قد شاركوا نهاية الأسبوع الماضي بالعرض الخاص للمسلسل في مسرح الشانزليزيه في باريس، وحضرت آشلي العرض مع ليلي كولينز، وليام أبادي، لوكاس برافو، كامي رازات، لوسيان لافيسكونت وغيرهم. وينطلق عرض الموسم الثالث في 21 ديسمبر 2022 على منصة نتفليكس.