أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

ليالي دهراب تكشف سبب زيادة وزنها : "الحبوب ساعدتني وسمّنتني"

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

آشلي كاين ينتظر مولوده الثاني بعد عامين من وفاة ابنته أزايليا

ET بالعربي | 04 ديسمبر 2023
آشلي كاين

آشلي كاين

نجم كرة القدم البريطاني أشلي كاين Ashley Cain، الذي شارك ذات مرة في برنامج The Challenge على قناة MTV عام 2019، على وشك أن يصبح أبًا مرة أخرى بعد أكثر من عامين من فقدان طفلته أزايليا بسبب السرطان.

Ashley Cain

وفي التفاصيل، كشف نجم كرة القدم المتقاعد، أن صديقته أخبرته أنها حامل بطفله الجديد، وسيكون الطفل الذي من المقرر أن يصل في يناير صبيا. تأتي هذه الأخبار بعد أكثر من عامين من وفاة ابنته أزايليا دايموند كاين، من صديقته السابقة صفية فوراجي، عن عمر ناهز الـ 8 أشهر بعد إصابتها بسرطان الدم .

آشلي كاين شارك متابعيه في إنستغرام قبل أيام، مقطع فيديو قال فيه: "تدور رحلتي الآن حول كيفية أن أكون أفضل أب لابنتي في الجنة، بينما أحاول أيضًا أن أكون أفضل أب لابني على وجه الأرض".

قال أيضَا في الفيديو من اللقاء التلفزيوني الذي علق فيه على الخبر: "صرت أعتقد بأنني بعد أن أنجبت طفلتي أزيليا قد وٌجدت على هذه الأرض لأكون أبًا"... "ومن ثم كان من الصعب جدًا أن أفهم فكرة احتمال إنجاب طفل آخر بعد فقدانها".

بالإضافة إلى ذلك، كشف آشلي أن الموجات فوق الصوتية التي أجريت على مدى 20 أسبوعًا أظهرت أن طفله القادم قد يكون لديه عيبا في القلب يتطلب العلاج بعد الولادة، وقال: "لم يتمكنوا من العثور على الرابط بين أحد الصمامات في القلب". "لقد كان وقتًا صعبًا للغاية بالنسبة لي لأنني مررت بالفعل برحلة صعبة للغاية مع أزاليا.. لقد فقدت طفلًا بالفعل وكنت قلقًا وخائفًا من احتمال حدوث ذلك مرة أخرى".

غير أنه ذكر أن الأطباء صاروا يعتقدون بعد الفحص النهائي أن كل شيء سوف يكون على ما يرام، وأضاف أن على طفله "الخضوع للفحص بمجرد ولادته للتأكد والفحص مرة أخرى، وعلق: "لذلك أنا فقط أتلو صلواتي، مؤمنًا بالأشياء الإيجابية".