نجوم بوليوود والعالم يحضرون زفاف أنانت أمباني الكبير

جدل حول قيام أوزجي ياغيز بدفع الفاتورة عن بوراك بيركاي أكجول

أغنية الشامي الجديدة "وين" تتصدر الترند على اليوتيوب

هل يمتلك رامي عياش طائرة خاصة؟

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيم وكلوي كارداشيان تصلان مومباي لحضور زفاف عائلة أمباني

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

هتان السيف تبكي بعد فوزها على إيمان بركة

آلب نافروز و سينام أونسال من كواليس تصوير مسلسل ما قبلك

ET بالعربي | 13 يناير 2024
ألب نافروز و سينام اونسال- صورة من إكس

ألب نافروز و سينام اونسال- صورة من إكس

صور من بدء تصوير سلسلة كانال د Kanal D الجديدة المرتقبة بعنوان “ما قبلك Senden Önce" وهي النسخة التركية لمسلسل "للموت" تمّ اليوم تداولها بشكل واسع على السوشيال ميديا.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي : للموت 3: نهاية منصفة أم مؤثرة؟

للموت 3: نهاية منصفة أم مؤثرة؟

وبدأ تصوير المسلسل ، الذي يجمع ألب نافروز و سينام أونسال Sinem Ünsal ونيلبيري شاهينكايا Nilperi Şahinkaya في أدوار البطولة ، في إرميل، حيث أظهرت اللقطات الأولى من كواليس التصوير كل من ألب و سينام اللذان يجسدان شخصية زوجين ( هاكان وميرف) اهتمام عدد كبير من الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي.

مسلسل ما قبلك

هاكان و ميرف من مسلسل "ما قبلك"

السلسلة, التي تنتجها دي ميديا, ستتناول قصة امرأتين تتحديان بعضهما البعض من أجل رجل إلى الشاشة، حيث يتم التشكيك في الخيانة والحب والولاء، وهو من إخراج فريد كايتان.

هل أصابت توقعات نجوم مسلسل "للموت"؟

اعلان مسلسل "ما قبلك" الأول

تم إصدار المقطع الدعائي والذي تضمن ظهور الأبطال الثلاث ليلة رأس السنة، وذلك بعد أن تمّ الانتهاء من اختيار ابطال للمسلسل التلفزيوني الجديد ، والذي سيصدر قريبا.

وحينها أثار الفيلم الترويجي فضول الجمهور ، الذي شعر من خلال بأن العمل يتضمن الكثير من التوتر ، الإثارة، العاطفة و الفضول.

هذا المسلسل يعتبر النسخة التركية من مسلسل "للموت"و ستأتي أدوار المشاركين على النحو التالي: أونسال وإسمها "ميرف" وتلعب دور ريم في المسلسل، ألب وإسمه "هاكان" ويُجسّد دور هادي، بالإضافة إلى نيلبري وإسمها "صحراء" وتلعب دور سحر.

ما قبلك

أحداث مسلسل "ما قبلك"

تبدأ أحداث المسلسل بمشاكل في زواج رجل الأعمال هاكان مع زوجته مروة، المتزوجان منذ 6 أشهر، بعد شعوره بالإحباط بسبب تغيير كبير في معاملة زوجته له إلى حدّ يُشبه الإنفصال.

لكن حياته تنقلب رأساً على عقب خلال رحلة عمله إلى أولوداغ، حيث يلتقي بإمرأة مميزة وملفتة للنظر تقوم بتغيير حياته إلى الأبد، وتلك المرأة هي "صحراء"، التي كبرت مع "مروة" في الميتم، كما تجمعهما قصص قديمة وأسرار عن حياتهما من الماضي.