سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

آن هاثاوي تكشف أكبر تحدياتها خلال فترة الحجر المنزلي

ET بالعربي | 29 نوفمبر 2020
آن هاثاوي

آن هاثاوي

عبّرت آن هاثاوي بكل شفافية خلال أحدث لقاء لها مع إحدى الصحف عن أكبر التحديات التي واجهتها كأم وربّة منزل خلال فترة الحجر المنزلي .

ولم تكن إجابة آن متوقعة عندما أكّدت بعفوية أن أكبر المصاعب التي واجهتها هي الغسيل: "التحدي الأكبر بعد الحجر بسبب فيروس كورونا هو الغسيل"، وأضافت معلّقة بطريقة كوميدية: "هل يمكنني أن أشتم الغسيل؟".

وبالرغم من الصّعوبات أكّدت آن أن فترة الحجر منحتها الفرصة لقضاء وقت عائلي أكثر من زوجها آدم شولمان وإبنيها جوناثان (4 سنوات) وجاك (11 شهر) وعلّقت قائلة: "حقيقة قضينا وقتاً ممتعاً، طريقة عيشنا وحبنا لبعضنا البعض هي أكثر ماسيظل عالقاً في ذاكرتنا إلى الأبد".

وكانت آن قد واجهت موجة من الإنتقادات بسبب دورها في فيلمها الجديد "الساحرات" (The Witches). بعد إتهامها بالإساءة لأصحاب الهمم، فحرصت على تقديم إعتذار رسمي على إنستغرام كتبت فيه بما معناه: "إسمحوا لي أن أبدأ بالقول إنني أبذل كل جهدي لأكون أكثر إحساساً بمشاعر الآخرين وتجاربهم، ولكن لأن عدم إيذاء الآخرين يبدو كمرحلة أساسية من اللياقة يجب علينا جميعاً أن نحقّقها، فأنا مدينة للجميع بإعتذار عن الألم الذي تسببت فيه، أنا آسفة، لم أقم بربط الأطراف مع الشخصية أثناء تصويرها، وأؤكد لكم أن تلك الواقعة لن تتكرر فيما بعد".