كنزة مرسلي تعترف: أنا مغرورة

حلمي بكر ينفعل في لقائه مع ET بالعربي

ميغان تقضي عيد الشكر في إعداد وجبات الطعام لأكثر من 300 امرأة بلا مأوى

جوني ديب في الجزء السادس من فيلم قراصنة الكاريبي

موسم الأعياد ينطلق في منازل كايلي جينر وكورتني وبريانكا شوبرا

تأجيل حفل محمد منير بالإسكندرية للمرة الثانية

هدى حسين تكشف لـ ET بالعربي عن كواليس تقديمها لـ أصالة

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

عاصي الحلاني يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52 والنجوم يتفاعلون

جويل تحضر لمفاجأة في 28 نوفمبر

أبرز أحداث فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي

ET بالعربي | 11 سبتمبر 2022
أبطال فيلم Knives Out 2 - الصورة من تويتر

أبطال فيلم Knives Out 2 - الصورة من تويتر

انطلقت فعاليات مهرجان تورونتو السينمائي TIFF يوم الخميس 8 سبتمبر في دورته الـ 47 وتستمر فعالياته حتى 18 سبتمبر الجاري، وسط حضور مُلفت لنجوم هوليود وتصدرت أخبار فعالياته عناوين الصحف العالمية.

خلال فعاليات اليوم الثالث من مهرجان تورنتو حضرت جينيفر لورانس Jennifer Lawrence العرض الأول لفيلمها الجديد "Causeway" وخطفت الأنظار بإطلالتها بجانب بريان تيري هنري الذي يشاركها بطولة العمل.

جينيفر لورانس عن Causeway: شعرت أنني كنت مثل هذه الإمراة

تخوض جينيفر لورانس اولى تجاربها الإنتاجية في فيلم Causeway، ويُصنف تحت قائمة الأفلام النفسية، تجسد جينيفر شخصية جندية تعود إلى أمريكا بعد تعرضها لصدمة دماغية أثناء خدمتها في أفغانستان وتكافح من أجل العودة لحياتها الطبيعية مع والدتها وهى تنتظر أن يتم استدعائها مرة أخرى للعمل، وفقًا لتقرير نشره موقع variety ومن المقرر طرحه في دور العرض خلال شهر نوفمبر القادم.

تحدثت جينيفر لورانس لموقع Dailymail عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها، وقالت: "المرأة في هذا العمل لا تستطيع الدفاع عن منزلها وبسبب الاصابة الداخلية لرأسها فهى لا تستطيع الالتزام بشيء في حياتها وشعرت أنني كنت مثل هذه الإمراة في فترة من حياتي في الواقع فكانت هناك الكثير من الأحداث التي تحدث في حياتي وأنا لا أستطيع السيطرة عليها ولم أدرك هذا حتى أصبحت متزوجة ثم حامل وحتى جاء هذا السيناريو لي".

أبطال Knives Out 2 يخطفون الأنظار في مهرجان تورنتو

يشارك فيلم Knives Out 2 في مهرجان تورنتو السينمائي وعلى السجادة الحمراء خطف أبطاله الأضواء، وحرصوا على التقاط الصور مع المعجبين، وبعد عرض الفيلم حصد على إشادات كثيرة من الحاضرين ونال إعجاب واسع في ثالث أيام المهرجان.

وحرص بطل فيلم Knives Out 2 دانيال كريج Daniel Craig، على حضور العرض الأول للفيلم بالمهرجان، وأطلت كيت هدسون Kate Hudson بفستان أحمر ناري بينما أبهرت جانيل موني Janelle Monáe الجميع بفستان جريء رائد

وتدور أحداث فيلم Knives Out 2 في إطار من الإثارة الغموض، ويسرد الفيلم قصة خوض المحقق الشهير بينوا بلانك مغامرة جديدة؛ وذلك للنظر في قضية جديدة يحوم حولها الكثير من الغموض، ومن المقرر طرح فيلم Knives Out 2 في 23 ديسمبر، وذلك عبر منصة نتفليكس.

 فيلم Knives Out 2 من بطولة مادلين كلاين، دانيال كريج، جيسيكا هنويك، إيثان هوك، كيت هدسون، إدوارد نورتون، كاثرين هان، جانيل موناى،  ديف باتيستا، ليزلي أودوم جونيور، بالإضافة إلى مشاركة زوجة ويل سميث جادا بينكيت.

تايلور سويفت تسعى لتحضير فيلم جديد

شهدت فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي حضور تايلو سويفت Taylor Swift للمشاركة في عرض فيلمها  All Too Well القصير بفعاليات المهرجان. وحرصت سادي سنيك على حضور العرض الافتتاحي بجانب مخرجة الفيلم تايلور سويفت، وحاز العمل على إعجاب الحضور.

قبل أيام نشر الحساب الرسمي لمهرجان تورنتو السينمائي على تويتر البوستر الدعائي لفيلم All Too Well مع بيان أعلن من خلاله مشاركة تايلور في لقاء خاص على هامش فعاليات المهرجان بفيلمها.

في الجلسة الافتتاحية تحدثت تايلور سويفت عن سعيها للتحضير لفيلم جديد قائلة: "أود أن أستمر في اتخاذ خطوات صغيرة إلى الأمام، وأعتقد أنني في المكان المناسب وسألتزم بصنع فيلم، وأود أن تتاح لي الفرصة المناسبة لأنني أعشق تمامًا سرد القصص بهذه الطريقة التي سردت بها فيلم All Too Well".

نيكولاس كيدج يحضر العرض الأول لفيلم "Butcher's Crossing"

حضر نيكولاس كيدج، إلى مهرجان تورنتو السينمائي لحضور العرض الأول لفيلمه الجديد   Butcher's Crossing ، وهو فيلم روائي طويل من إخراج جابي بولسكي ويشارك في البطولة رايتشل كيلر وفريد هيكينجر.

في لقاء أجراه موقع People مع نيكولاس تحدث فيه عن اشتياقه لزوجته وابنته التي أعلن قبل أيام عن استقباله طفلته الثالثة وقال: "لم اكن لأحضر العرض الأول لفيلم  Butcher's Crossing  ولكن التزمت بوعدي، لكنني متشوق للعودة لزوجتي وابنتي".

وأضاف نيكولاس أنه يود أن يصنع بعض الأفلام التي قد تجلب السعادة على وجه ابنته ويمكن أن يكون بعضها رسوم متحركة مثل Croods1  و2Croods".

تدور أحداث فيلم Butcher's Crossing في أمريكا في سبعينيات القرن التاسع عشر، حول رجل يتخلى عن تعليمه في جامعة هارفارد ليذهب لبلده ريفية وينضم في البحث عن أخر قطعان من الجاموس النادر.

وفاة الملكة إليزابيث تعتم أضواء افتتاح مهرجان تورنتو

على أنغام موسيقى الروك افتتح مهرجان تورنتو فعالياته في قلب المدينة الكندية، وتحولت الأجواء إلى حداد مع خبر وفاة الملكة إليزابيث الثانية، فتم تعتيم الأضواء اللامعة احتراما لوفاة الملكة وتم إطفاء دور السينما. حضر حفل الافتتاح أوبرا وينفري، التي أنتجت فيلماً وثائقياً عن سيدني بواتيه وتايلور سويفت التي حضرت لتقديم فيلمها  All Too Well.