بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

أبرز إحتفالات نجوم هوليوود في عيد الشكر

ET بالعربي | 29 نوفمبر 2020
أبرز إحتفالات نجوم هوليوود في عيد الشكر

أبرز إحتفالات نجوم هوليوود في عيد الشكر

يحتفل الشعب الأمريكي والكندي ككل سنة بعيد الشكر، وهي مناسبة يجمتع خلالها أفراد العائلة والأصدقاء على مأدبة عشاء يتوسطها الديك الرومي إضافة إلى أجواء إحتفالية مميزة.

وبالرغم من الظروف الخاصة التي ترافق العيد هذه السنة، حرص عدد كبير من نجوم هوليوود على مشاركة صور ومقاطع من إحتفالاتهم ومن بينهم ماريا كاري التي ظهرت في كامل أناقتها بفستان أحمر اللون وهي تنقل أجواء المطبخ والتحضير للمأدبة.

ومن المطبخ كذلك أطلت هايلي بيبر التي إحتفلت بعيد ميلادها مؤخرا، فبدت فخورة بنفسها في صور تذكارية أخذتها إلى جانب أوّل ديك رومي حضرته بنفسها وعلّقت عليها بما معناه: "أوّل ديك رومي أحضره (هو ليس محترقا)، عيد شكر سعيد".

ومن المطبخ كذلك، شاركت كريسي تيغن كواليس تحضيرها لوجبة العشاء لعائلتها ونقلت بعد ذلك بعض من أجواء الإحتفال. بينما نشرت ديمي لوفاتو صورة للديك الرومي الذي حضرته.

ويبدو أن وجود الشوكولاته  كان ضروريا على مائدة عائلة كارداشيان، وبدا ذلك من الصورة التي شاركتها كايلي جينر، في حين شاركت كيندال صور أخرى لبعض المأكولات الخفيفة.

كايلي

كيندال

أما جيجي حديد فشاركت صورة من غرفة الطّعام، تحضيرا للإحتفال المميز لهذه السنة والذي يشهد حضور إبنتها كعضو جديد في العائلة لأول مرة.

جيجي حديد

ويطريقة طريفة شاركت كورتني كوكس مقطع من أحد أكثر مشاهد مسلسل فراندز شهرة، فرقصت وهي تضع رأسها داخل الديك الرومي ونال الفيديو إعجاب متابعيها وحقق أكثر من 1.4 مليون مشاهدة.

وحرص كريس ايفانز بعد العشاء مع العائلة على القيام ببعض المقالب مع شقيقه سكوت.