باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

أبرز محطات إليسا الفنية لعام 2022 في عيد ميلادها الـ 50

ET بالعربي | 27 أكتوبر 2022
اليسا - صورة من فيسبوك

اليسا - صورة من فيسبوك

نشاط فني واسع لاليسا في العام 2022 سواء على صعيد طرح الأغنيات التي نالت استحسانا كبيرا لدى جمهورها، بالاضافة إلى مشاركتها في أكثر من حفل سواء في لبنان أو في عدة بلدان عربية.

اليسا

ودائمًا ما تنجح  في أن تكون واحدة من أكثر الفنانات المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي، في هذا المقال اليكم أبرز محطات اليسا الفنية في عام 2022 بمناسبة عيد ميلادها الـ 50 الذي يصادف يوم الخميس 27 أكتوبر.

اليسا

اليسا تعتبر واحدة من النجمات اللواتي دائما ما تعشنّ في نشاط فني واسع، سواء من خلال طرح أغان جديدة لها أو من خلال مشاركتها في ندوات حوارية أو مؤتمرات في بلدها لبنان أو خارجه.

"من أول دقيقة" مع سعد لمجرد

على صعيد الأعمال الفنية أصدرت إليسا أكثر من عمل غنائي كان أبرزها دويتو "من أول دقيقة" مع سعد لمجرد ، والذي حققت من خلاله عدة أرقام قياسية، وأبرزها تحقيق الأغنية أكثر من 280 مليون مستمع على يوتيوب، وشاركا معًا ضمن حفل واحد ضمن حفلات موسم جدة وقاما بتأدية الأغنية معًا على المسرح.


عمل وطني مع الرحابنة بعنوان "زهرة من الياسمين"

في هذا العام أطلقت إليسا أغنية مع أسامة الرحباني بعنوان "زهرة من الياسمين" من كلمات كمال القبيسي، موسيقى وتوزيع أسامة الرحباني.

وقد غنتها لأول مرة خلال مشاركتها هبة طوجي في حفل "ليلة أمل" الذي أقيم في 22 مايو الماضي بحضور فاق الـ 5000 شخص.


إليسا تطرح أغنية "أنا وبس"

أيضًا خلال هذا العام طرحت إليسا منذ فترة أغنية "أنا وبس" من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي، وبالرغم من الجدل الذي أثير حول الأغنية والخلافات التي وقعت بين اليسا وصناع الأغنية استطاعت أن تحقق رقما قياسيا على يوتيوب ويصل عدد مشاهدات الكليب الخاص الذي وقعته آنجي جمال الى أكثر من 13 مليون مشاهدة.


تدشين شركتها E-records

في هذا العام قامت اليسا بتدشين شركتها الخاصة التي حملت عنوان"E-records"، والتي أنتجت من خلالها أعمالها الغنائية هذا العام، وعلى رأسها أغنية "أنا وبس".

اليسا

ومن ضمن الحفلات التي ينتظرها الجمهور حفلها غدا مع هيفاء وهبي ضمن حفلات موسم الرياض، اذ يجتمعان على المسرح نفسه لأول مرة.


رسالتها التوعوية ضد سرطان الثدي

واستكملت اليسا خلال هذا العام رسالتها التوعوية لحث النساء على القيام بفحص مبكر لسرطان الثدي، وذلك بعد أن غيّر تاريخ 26 ديسمبر 2017 حياة اليسا بعدما تم تشخيصها بمرض سرطان الثدي، ومن وقتها لليوم وهي حاملة رسالة التوعية والدعوة للفحص المبكر على عاتقها، وآخرها كان ندوة أقيمت بجدة  ضمن حملات شهر اكتوبر الوردي للتوعية من سرطان الثدي.

ETO05888 Elissa in Jeddah for Breast Cancer Awareness MAIS