فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

أبطال المسلسل الواقعي "دبي Bling" على السجادة الحمراء لحفل الإنطلاق

ET بالعربي | 20 أكتوبر 2022
بوستر مسلسل دبي Bling

بوستر مسلسل دبي Bling

أجواء مميزة سيطرت على حفل اطلاق مسلسل الواقع  "دبي Bling" على نتفليكس والذي سيدأ عرضه إبتداءً من 27 اكتوبر.

تواجد على السجادة الحمراء كل من لجين عمران، زينة الخوري، كريس فايد وزوجته، فرحانة بودي، إبراهيم الصمدي، مروان العوضي وزوجته دانيا، صفا صديقي، لجين عضاضة، فادي مسلط وغيرهم. كما حضرت نور الغندور ، ماغي بوغصن وزوجها جمال سنان الافتتاح، وظهر جميع الأبطال بإطلالات مميزة لفت الانتباه.

Dubai bling

 

أشعل كريس فايد الأجواء بطريقته العفوية ، وقدم باقي أبطال العمل بطريقة حماسية مع ترحيب شديد من الحاضرين، وأثناء الحفل تم عرض فيديو خاص بكل شخصية يحكي فيها الأبطال عن أبرز  ملامح الشخصيات التي يقدمونها لتحفيز الجمهور على متابعة العمل، وحرص كريس على تقديم تحية خاصة لـ لجين عمران، وفي نهاية الحفل انضم الأبطال إلى كريس على المسرح لتحية الجمهور والتقاط صورة تذكارية سويًا.

Dubai bling

مسلسل دبي Bling الواقعي 

يعتبر دبي bling أحدث أعمال نتفليكس الواقعية الذي يعكس حياة 10 مليونيرات عرب بمجالات مختلفة متل العقارات، الإعلام و التأثير عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع تفاصيل قصة تأسيسهم لامبراطورياتهم من خلال حياة مليئة بالابهار و الرفاهية في دبي ومن الصفر.

ويعكس المسلسل الواقعي تعدد ثقافات الشخصيات واجتماعهم من بلدان مختلفة في دبي لتحقيق أحلامهم و دعم عزمهم و قوة إرادتهم على النجاح، كما يكشف دبي بلنغ أسرار عن هذه الشخصيات و يسلط الضوء على المنافسة بين الأصدقاء و غيرها من المواضيع من خلال متابعة حياتهم اليومية وتفاصيلها.

اكتسبت دبي سمعة عالمية واسعة في مجالات كثيرة مثل التجارة والأعمال والابتكار، وتعتبر أرض الثروات والفُرَص التي لطالما استقطبت أولئك الذين يتحلّون بالجرأة والطموح لتحقيق أحلامهم. وفي المسلسل الواقعي "دبي Bling"، سنتتبع حياة مجموعة من الأصدقاء الذين يعيشون حياة مبهرة ورائعة في مدينة دبي الساحرة والتي كان لها دور بالغ الأهمية في نجاح شخصيات المسلسل ووصولهم لحياة الرفاهية التي يتمتعون بها.