جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

أجمل 10 ممثلات الهند في بوليوود 2023

ET بالعربي | 12 يوليو 2023
أجمل ممثلات في بوليوود – مصدر الصور إنستغرام

أجمل ممثلات في بوليوود – مصدر الصور إنستغرام

تعتبر بوليوود Bollywood موطن لبعض أجمل الممثلات في العالم، فسواء كنت من محبي أفلام بوليوود الكلاسيكية أو الإصدارات الجديدة ، فمن المؤكد أن هذه الممثلات ستلفت انتباهك بموهبتها ومظهرها الرائع، ورصد موقع بوليوود أجمل 10 ممثلات في 2023، وهذه جولة لنتعرف عليهن..

أجمل 10 ممثلات هنديات في بوليوود 2023

كاترينا كيف Katrina Kaif    

ولدت في هونغ كونغ لـ أب هندي وأم بريطانية، في 16 يوليو 1983، حيث تنتمي لـ برج السرطان، وبدأت حياتها المهنية كـ عارضة أزياء قبل أن تظهر لأول مرة في التمثيل في الفيلم الهندي Boom عام 2003. ثم ظهرت لاحقًا في عدد من الأفلام الهندية الشهيرة ومنها، Ek Tha Tiger، Singh Is Kinng، Zindagi Na Milegi Dobara ، Namastey London.

أجمل ممثلات في بوليوود – كاترينا كيف Katrina Kaif - المصدر إنستغرام

علياء بهات Alia Bhatt   

 علياء بهات هي ابنة المخرج والمنتج ماهيش بهات Mahesh Bhatt، وهي تنتمي لـ برج الحوت، حيث ولدت في 15 مارس 1993، ظهرت لأول مرة في التمثيل عام 1999 عندما كانت طفلة، وذلك  في الفيلم الهندي Sanghars ، واستطاعت بموهبتها وجمالها دخول مجال الفن، حيث قدمت الكثير من الأفلام الهندية مثل Udta Punjab، Highway، Badrinath Ki Dulhaniya، Gully Boy، Dear Zindagi. وبجانب النجاح الذي حققته على صعيد بوليوود، عيّنت غوتشي Gucci علياء بهات كأول هندية سفيرة عالمية لعلامتها التجارية.

أجمل ممثلات في بوليوود – علياء بهات Alia Bhatt - المصدر إنستغرام

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra Jonas  

ولدت بريانكا شوبرا في 18 يوليو 1982، وتنتمي لـ برج السرطان، وبسبب موهبتها استطاعت أن تكون من أهم ممثلات بوليوود، حيث قدمت العديد من  الأفلام الهندية ومنها Ishaqzaade، Shuddh Desi Romance، Hasee Toh Phasee، Daawat-e-Ishq ، Kill Dil، وتُوجت بريانكا بسبب جمالها بـ ملكة جمال الهند عام 2000، وأيضا بـ ملكة جمال العالم في نفس العام،  وفازت بالعديد من الجوائز ومنها جائزة Filmfare لأفضل ممثلة، جائزة الموسيقى العالمية لـ أفضل أغنية في العالم، وجائزة الفيلم الوطني. والجدير بالذكر أن بريانكا قامت مؤخرا بـ بطولة مسلسل Citadel.

أجمل ممثلات في بوليوود – بريانكا شوبرا Priyanka Chopra Jonas - المصدر إنستغرام

كيارا أدفاني  Kiara Advani   

ولدت في 31 يوليو 1992، تنتمي إلى مواليد برج الأسد، واستطاعت أن تثبت نفسها في عالم بوليوود ، وقدمت العديد من الأفلام الهندية ومنها:  Govinda Naam Mera، Satyaprem Ki Katha، Fugly، وفازت  كيارا أدفاني خلال شهر فبراير الماضي بلقب نجمة العام في حفل جوائز News18 Reel.

أجمل ممثلات في بوليوود – كيارا أدفاني  Kiara Advani - المصدر إنستغرام

شرادها كابور  Shraddha Kapoor                  

هي ابنة Shakti Kapoor، و Shivangi Kolhapure، وولدت في 3 مارس 1987، وتنتمي لـ مواليد برج الحوت، بدأت حياتها المهنية في التمثيل عام 2010 بـ دور صغير في فيلم Teen Patti ، لكن دورها المتميز في فيلم 2013 Aashiqui 2 هو الذي جعلها اسمًا مألوفًا، ولها الكثير من الأفلام الهندية، ومن بينها Luv Ka The End، Ek Villain ، ABCD 2، Baaghi ، Stree، وتعرف شرادها كابور بقدرتها على تجسيد الشخصيات ونقل المشاعر من خلال عينيها، وأطلق عليها النقاد والجمهور لقب "الممثل الطبيعي"

أجمل ممثلات في بوليوود – شرادها كابور  Shraddha Kapoor - المصدر إنستغرام

كريتي سانون  Kriti Sanon           

تنتمي لـ مواليد برج الأسد، حيث ولدت في 27 يوليو 1990، وعملت كريتي كـ عارضة أزياء، وظهرت لأول مرة في التمثيل مع فيلم "Heropanti" في عام 2014. وشاركت بـ العديد من الأفلام الهندية، ومن أبرزها Nenokkadine، Heropanti، Bareilly Ki Barfi، Chuppi، Housefull 4، Panipat، Dilwale،  كما حصلت كريتي سانون على العديد من الجوائز، ومن بينها Filmfare عن فيلمها Mimi ، والأكاديمية الدولية للفيلم الهندي (IIFA Awards).

أجمل ممثلات في بوليوود – كريتي سانون  Kriti Sanon - المصدر إنستغرام

 

سارة علي خان   Sara Ali Khan   

سارة علي خان هي ابنة سيف علي خان، وأمريتا سينغ، وهي تنتمي لـ مواليد برج الأسد، حيث ولدت في 12 أغسطس 1995. وظهرت للإعلام أول مرة في مجلة "Hello"، ومن أوائل الأعمال التي قدمتها: الفيلم الهندي  Kedarnath عام 2017، ثم شاركت في أفلام أخرى مثل Simmba وLove Aaj Kal، وبالإضافة إلى أعمالها الفنية، فهي معروفة أيضًا بعملها الخيري وشاركت في العديد من القضايا الخيرية.

أجمل ممثلات في بوليوود – سارة علي خان   Sara Ali Khan - المصدر إنستغرام

أنوشكا شارما Anushka Sharma  

تنتمي أنوشكا شارما لـ مواليد برج الثور، حيث ولدت في 1 مايو 1983، وبدأت أنوشكا حياتها المهنية كـ عارضة أزياء، ودخلت السينما في عام 2008 بفيلم "Rab Ne Bana Di Jodi" أمام شاروخان،  ثم شاركت في العديد من  من الأفلام الهندية، ومنها:Ae Dil Hai Mushkil، Rab Ne Bana Di Jodi، PK، Jab Tak Hai Jaan، Qala، Sanju.

أجمل ممثلات في بوليوود – أنوشكا شارما Anushka Sharma - المصدر إنستغرام

نورا فتحي  Nora Fatehi

تنتمي لـ برج الدلو حيث ولدت في 6 فبراير 1992 بكندا. وبدأت نورا حياتها المهنية كـ عارضة أزياء، وظهرت لأول مرة في التمثيل في فيلم بوليوود "Roar: Tigers of the Sundarbans" في عام 2014. ومع ذلك كان ظهورها في برنامج الواقع "Bigg Boss" في عام 2015 هو محط أنظار الجميع، ثم ظهرت في العديد من مقاطع الفيديو الموسيقية وأرقام العناصر في أفلام بوليوود. كما شاركت في العديد من الافلام الهندية ومنها: Baahubali ،Satyameva Jayate، Batla House، Street Dancer 3D.

أجمل ممثلات في بوليوود – نورا فتحي  Nora Fatehi -  المصدر إنستغرام

ديبيكا بادوكون  Deepika Padukone   

تنتمي ديبيكا لـ برج الجدي، حيث ولدت في 5 يناير 1986، وهي معروفة بـ لقب "فتاة الأحلام" لهذا الجيل، وأطلق عليها هذا الاسم بعد أن قدمت شخصية شانتي بريا في أول فيلم هندي لها Om Shanti Om، ومن أشهر الأفلام الهندية التي قدمتها Chennai Express، Happy New Year، Sanki، Pathaan، وفازت بـ العديد من الجوائز ومن بينها: Videocon India Youth Icon Awards ، the Annu al Central European .

أجمل ممثلات في بوليوود – ديبيكا بادوكون  Deepika Padukone  المصدر إنستغرام