فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

أجواء حب ورسائل رومانسية داخل منزل أصالة

ET بالعربي | 14 يوليو 2022
أجواء رومانسية

أجواء رومانسية

أجواء رومانسية تعيشها شام الذهبي مع زوجها، على خُطى والدتها أصالة، التي تعيش أيضًا لحظات مليئة بالحب مع زوجها فائق حسن، بعد مرور عام على زواجهما.

شام الذهبي كانت قد شاركت مجموعة من الصور برفقة زوجها أثناء قضائهما إجازة صيفية مميزة؛ حيث ظهرت برفقته على البحر في لقطات كلها حب وسعادة، وعلقت على الصور قائلة: "الروح".

شام الذهبي وزوجها

ومن خلال اللقطات التي تشاركها شام مع زوجها، وحتى أصالة مع فائق عبر انستغرام يبدو أن العائلة تعيش أجواء مليئة بالحب والفرح؛ والواضح أن شام تشبه والدتها فيما يخص علاقتها العاطفية مع فائق، حيث يحرص الثنائي على تبادل الغزل عبر السوشيال ميديا تعبيرًا عن سعادتهما.

منذ أيام، عبرت أصالة عن حبها الكبير لزوجها فائق حسن من خلال رسالة نشرتها بمناسبة عيد ميلاده، تحدثت فيها عن مدى التغييرات التي تسبب فيها لها وجعلتها شخصية أفضل مما كانت عليه في السابق.

وتغزلت أصالة بفائق قائلة: "معك نويت أبتدي على صفحة بيضا.. ما أشيل معي لا دمع ولا ذكرى ألمّ ولا حَذَر والصّراحة ما كان عنّدي غير النيّة وأنت بأفعالك وإنسانيتك الطّاغية وحكمتك الرّاقية وسعة صدّرك وأبوّتك وحنانك المتدفًق وكرمك البالغ خلًيت نيتي فعل.. ورحت لعندك لأتعلّم منّك (رغمّ إنّي فكّرت خلًصت تعليم).. وصرت كمان حبيب أهلي وولادي الّلي شافوا فيك كلّهم الطمأنينة والأمان والثقة".

وتابعت: "غيّرت حالي وحياتي وفنّي ووصلت معك فيهم لأعلى درجات النّور.. وصرت مو بسّ بحبّ صولا، صرت فخورة بأصالة.. مبارح كان عيدك الًلي هوّه عيدي وعظيم حظّي يوم جيت على هالدّنيي اللي تعبتني كتير قبلك.. كلً سنة وأنا سالمة بسلامتك وصحتك وأتبعك وأسمعك وما أنسى بكلّ يوم أحمد ربّي على نعمة وجودك.. قدّ الدّنيي بحبّك".

ومن جانبه رد فائق على أصالة قائلاً لها: "أمام لهفة الحب تتلعثم المعاني وتهجرك اللغة وتنبثق لغة أخرى نابعة من خلجات الروح لتعبر عن إحساس استفاق على ابتسامة كانت كفيلة أن تتساقط أمامها كل الحواجز المزعومة ووهم المستحيل لتكوني انت الجائزة والسكينة والمكان، هكذا هو الحب.. بقاء من أجل اللقاء.. سعادة لا تشبه سواها.. شهقة بعدها تقبل الحياة.. وتكون أجمل شكرا لوجودك وعطاءك لكل من حولك، أحبك جوزتي".

أصالة وزوجها فائق حسن