وفاة أفراد من عائلة كادي الجريسي بعد غرق يخت برحلة نهر النيل

بعد كتابة متابع لها "بحبك"..ردّ طريف من ياسمين عبد العزيز

من قصد أحمد فهمي في رسالته عن السحر الأسود؟

أجواء حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدة في الساحل الشمالي

نسليهان أتاغول تغادر مسلسل "الحب في أيام الإحتلال" بعد حملها

بيلا حديد تخرج عن صمتها بعد جدل حذاء إس الـ 72 من أديداس

عقد قران أصالة كامل مذيعة mbc3 السابقة.. وتحضيرات حفل زفافها

تقارير: حدث صادم في بداية الموسم الثاني لرويا بطلة المتوحش

رونالدو يُشير إلى جورجينا بـ "زوجتي" خلال جولته في الجيم

مقتل طفلين وجرح 9 في نشاط حول تايلور سويفت بانجلترا

أجواء حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدة في الساحل الشمالي

ET بالعربي | 31 يوليو 2024

صور رومانسية انتشرت لـ بشرى من جلسة تصوير وأجواء احتفالها بزفافها الذي حصل اليوم الأربعاء 31 يوليو بالساحل الشمالي على خالد محمود حميدة.

بشرى وزوجها خالد محمود حميدة

واحتفلت بشرى بزفافها على خالد بالساحل الشمالي، و اقتصر الحفل على العائلة و الأصدقاء من داخل و خارج الوسط الفني، كما حرص العروسين على إبقاء يوم زفافهما ذكرى لمدى الحياة فاختارا الشاطىء للقيام بجلسة تصوير صيفية.

و حرص أصدقائهما من الوسط الفني على الحضور، فكان من ضمن الحضور، هاني رمزي، لقاء سويدان، دره، هند عبد الحليم، ميس حمدان، لقاء الخميسي وداليا البحيري، إيمان الحصري، شريف سلامة، داليا مصطفى، أحمد زاهر، رانيا يوسف، كريم فهمي، أحمد شاكر عبد اللطيف، هند عبد الحليم، أحمد فهمي، سيد رجب، هند صبري، إلهام شاهين، هالة سرحان، ليلى علوي وغيرهم.


إطلالة بشرى في يوم زفافها

وارتدت بشرى فستان زفاف ناعم من قماش التول، وتميز بقصره وليس كباقي فساتين العرائس الطويلة، وأراح تحركاتها على الشاطىء خلال جلسة التصوير . كما نسقت عليه عقد لولي قصير مناسب لفستانها.

حفل زفاف بشرى

زفاف بشرى الثالث

صورة من حفل زفاف بشرى و خالد حميده

من هو خالد محمود حميدة زوج بشرى؟

خالد محمود حميدة، هو ابن (مها) الزوجة الثانية لـ محمود حميدة، وحصل على اسم شهرته من محمود حميدة لمكانة حميدة فى قلبه. وايضا خالد رجل اعمال مصري، ومهتم بكل ما له علاقة بالذكاء الاصطناعي وهو صاحب مشروع رقمنة ذكريات الفنانين.

من هو زوج بشرى

دره و بشرى من حفل زفاف بشرى و خالد حميده

صورة من حفل زفاف بشرى و خالد حميده

ويعتبر  الزوج الثالث لـ بشرى، فقد تزوجت لأول مرة في عام 2010 من رجل الأعمال عمرو رسلان، وأثمرت الزيجة عن إنجاب طفلين وهما ليلى وإسماعيل، ولكنهم انفصلوا بعد 5 سنوات فقط من الزواج. كما تزوجت من سالم الهيكل.

يذكر ان بشرى طرحت من يومين أغنية "بيني وبينك كلمة" من كلمات محمد إبراهيم ورؤية فنية سيف عريبي وتوزيع وميكس وماستر عبدالله هميم وألحان عبد الله هميم.