إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

وفاة زوجة أحمد عدوية

"أحداث غزة" سبب تأجيل إعلان زواج سامح الصريطي و حنان

ET بالعربي | 05 ديسمبر 2023
حنان وسامح الصريطي

حنان وسامح الصريطي

حالة من الجدل قد أُثيرت خلال الساعات الماضية، حول أحدث زيجة في الوسط الفني "سامح الصريطي والمطربة حنان" وهي من إحدى نجمات الأغنية خلال فترة التسعينيات. في الوقت الذي حرص فيه البعض على توجيه التهنئة لهما.

حنان الشمس الجريئة

زواج سامح الصريطي و حنان

حنان، حرصت على توجيه الشكر لجمهورها الذي شاركها الفرحة بعد إعلان نبأ زواجها، مؤكدة لـ"ET بالعربي" أنها تزوجت من سامح الصريطي، قبل 6 شهور تقريباً.

وقالت: "كنا حابين نعلن للجمهور بعد فترة من زواجنا، لكن ظروف سفري خارج البلاد لفترة، وكذلك زوجي سامح الصريطي هو الآخر، تسبب في تأجيل الإعلان، كما تسببت الأحداث الذي شهدها قطاع غزة منذ يوم 7 أكتوبر الماضي وسقوط آلاف الشهداء، في التأجيل، خاصة وأن الأجواء لم تكن تسمح لنا بأن نزف هذا الخبر السعيد".

سامح الصريطي

يذكر أن آخر أعمال سامح الصريطي، صاحب الـ72 عاماً، كان مسلسل "جميلة" بطولة ريهام حجاج، والذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، وشارك في البطولة كل من سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي وآخرين.

أما حنان والتي تبلغ من العمر 59 عاماً، بدأت مشوارها الفني وهي صغيرة إلى حد ما، حيث التحقت وهي طالبة بالصف الأول الثانوي بفرقة "أم كلثوم"، ثم اكتشفها عمار الشريعي، وألحقها بفرقته الموسيقية، التي تطورت فيما بعد، وعُرفت في الوسط الفني بفريق "الأصدقاء" الذي كان يتكون من منى عبد الغني وحنان وعلاء عبد الخالق.