بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

نهاية "سيف" تستعطف جمهور ”الخائن"

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

أصالة ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل في رحلة خاصة من أجل شام الذهبي

أكثر من 100 مليون دولار تكلفة زفاف انانت أمباني ابن أغنى رجل في آسيا

نجوم لبنان يبكون فادي إبراهيم في الوداع الأخير 

بعد مشاجرة مع زوجته وأشقاؤه.. تأجيل دفن حلمي بكر

نجلاء فتحي تتصدر الترند بعد آخر ظهور لها

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد فؤاد يحتفل بعقد قرآن ابنه

"أحداث غزة" سبب تأجيل إعلان زواج سامح الصريطي و حنان

ET بالعربي | 05 ديسمبر 2023
حنان وسامح الصريطي

حنان وسامح الصريطي

حالة من الجدل قد أُثيرت خلال الساعات الماضية، حول أحدث زيجة في الوسط الفني "سامح الصريطي والمطربة حنان" وهي من إحدى نجمات الأغنية خلال فترة التسعينيات. في الوقت الذي حرص فيه البعض على توجيه التهنئة لهما.

حنان الشمس الجريئة

زواج سامح الصريطي و حنان

حنان، حرصت على توجيه الشكر لجمهورها الذي شاركها الفرحة بعد إعلان نبأ زواجها، مؤكدة لـ"ET بالعربي" أنها تزوجت من سامح الصريطي، قبل 6 شهور تقريباً.

وقالت: "كنا حابين نعلن للجمهور بعد فترة من زواجنا، لكن ظروف سفري خارج البلاد لفترة، وكذلك زوجي سامح الصريطي هو الآخر، تسبب في تأجيل الإعلان، كما تسببت الأحداث الذي شهدها قطاع غزة منذ يوم 7 أكتوبر الماضي وسقوط آلاف الشهداء، في التأجيل، خاصة وأن الأجواء لم تكن تسمح لنا بأن نزف هذا الخبر السعيد".

سامح الصريطي

يذكر أن آخر أعمال سامح الصريطي، صاحب الـ72 عاماً، كان مسلسل "جميلة" بطولة ريهام حجاج، والذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، وشارك في البطولة كل من سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي وآخرين.

أما حنان والتي تبلغ من العمر 59 عاماً، بدأت مشوارها الفني وهي صغيرة إلى حد ما، حيث التحقت وهي طالبة بالصف الأول الثانوي بفرقة "أم كلثوم"، ثم اكتشفها عمار الشريعي، وألحقها بفرقته الموسيقية، التي تطورت فيما بعد، وعُرفت في الوسط الفني بفريق "الأصدقاء" الذي كان يتكون من منى عبد الغني وحنان وعلاء عبد الخالق.