مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

أحلام: المغرب خط أحمر ومش كل شخص يحط صورتي يكون محسوب عليّ

ET بالعربي | 05 سبتمبر 2024
أحلام - صورة من السوشيال ميديا

أحلام - صورة من السوشيال ميديا

" مش كل شخص يحط صورتي يكون محسوب علي" تعليق من أحلام عبر حسابها على إكس على كل شخص يقوم بتقليل أدبه على أشخاص آخرين و ينسبون أنفسهم إلى أنهم من فانزها".

أحلام تعتذر لـ أسماء لمنور

وفي التغريدة التي شاركتها كتبت: "مساء الخير اعذريني على مداخلتي بس مش كل شخص يحط صورتي يكون محسوب علي ممكن اشخاص يحطون صورتي عشان يعملون فتنه ويسيئوون لي والعكس صحيح مع اي فنانة".

 وتابعت: "أما اسماء لمنور قطعه غاليه وقطعه من القلب والمغرب عند أحلام خط احمر ونقطه".

وقررت أن تقوم بحجب هذا الشخص الذي تطاول على إحدى فانزات أسماء بكلام غير لائق وكتبت: "هالشخص اللي تطاول بلوك للابد عدم احترام اي من الفانز لاي فنان هو عدم احترام لي انا شخصياً والحاضر يعلم الغائب".

كما قدمت اعتذارها من أسماء قائلة: " وانا اعتذر منك ولكم مني كل المحبه والتقدير جمهور الغاليه الكبيره ملكه الاندلس أسماء لمنور".

وكانت أحلام و بعد كثرة الشائعات التي طالت علاقتهما خلال الأيام الماضية مع زوجها مبارك الهاجري ردت من خلال عدة فيديوهات على ذلك.

أحلام لزوجها مبارك الهاجري: الدنيا كلها ما تسوى شي بدونك

وفي التفاصيل، ظهرت أحلام برفقة مبارك وهما بحالة سعادة كبيرة كالعادة، حيث قالت ممازحة بالفيديو عبر سناب شات: "اسمعني شو أقولك آخر مرة طلقني"، ليردّ عليها: "بعد رجعنا"، ويضيف وهو يمسك بخصلة من شعرها: "خصلة منك حريم الدنيا كلها ما تعوضني بيك".

وعلّقت أحلام على الفيديو الذي شاركته عبر إكس: " الدنيا كلها ما تسوى شي بدونك يا نور دنيتي كلها".

ومن خلال صورة شاركتها عبر إنستقرام برفقة مبارك علقت أحلام قائلة بما معناه: "معا إلى الأبد".

 وفي أول رد مباشر لها … كانت أحلام علقت على الترند المتداول بما بخص حياتها الشخصية والذي على خلفيته سبق ورد أيضاً زوجها مبارك الهاجري.

وفي تغريدة لها ترد فيها على فيديو شاركه عماد هواري يتحدث فيه عن علاقة أحلام ومبارك ، قالت : الغالي عماد محبتي انا ومبارك مش فقط زوجين انا ومبارك أصدقاء بينا أشياء كثير حلوه يكفي فاهد وفاطمه ولولو هذيلا عيون وقلب وروح مبارك وانا طلبت منه ما ينزل اي شي بخصوص هالموضوع لكن هو رفض قال لي كل شي ولا انتي. هذي الكلمه تسوى عندي الدنيا ومافيها 🤍شكراً لك وعلى محبتك لنا اللي من القلب وشكراً لكل من يحبنا ويدعي لنا بالفرح والسعاده والخير.

احلام ترد على شائعة الخيانة و الانفصال

ولاقى الرد هذا من أحلام تفاعلا من محبيها حيث علّق أحد المتابعين: "ربي يخليكم لبعض  🥹🤍🤍 صدق انكم تعطو دافع للناس الي تحب بعض الله لايغير عليكم". وقال غيره: مبارك ريال طيب ومحافظ ع صلاته عسب جي ما فقلبه ذرة شر لعائلته وراح يدوم هذا التفاهم دام صلاته دايمه.

احلام و مبارك الهاجري

كما رد عماد على أحلام: الملكة احلام انتي الاخت والصديقة والحبيبة انتي تاج للفن العربي ، اكرر ان شاءالله زواجة الدهر ويفرح قلبك وقلب مبارك باولادكم ، وبنجاحاتك كمان ويضل النجاح صديقك الوفي ، احبك ❤️ , ومنكرر ومنقول ‏⁧‫#مقهورين_من_الملكة‬⁩.