فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

أحلام تحتفل بعيد ميلادها الـ 55

ET بالعربي | 13 فبراير 2023
أحلام في عيد ميلادها - إنستغرام

أحلام في عيد ميلادها - إنستغرام

تحتفل أحلام بعيد ميلادها الذي يصادف اليوم الإثنين 13 فبراير، حيث شاركت جمهورها ومعجبيها صورة جديدة لها من أحدث جلسة تصويرية إحتفالاً بعيد ميلادها الـ55.

وشاركت أحلام متابعيها صورة جديدة عبر صفحاتها الخاصة في مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشرت على تويتر وإنستغرام صورة جديدة لها ظهرت فيها بإطلالة مميزة، مرتدية فستان باللون البرتقالي مرصع، كما تعمّدت أن تظهر الميك آب الهادئ. وعلقت أحلام على الصورة قائلة :" الحمد لله على نعمة الحياة والنَفَس والحياة الكريمة الحمد لله على نعمة الاهل والاصدقاء والمحبين عمر جديد في حياتنا بفضل الله تعالى صحة وفرح ونجاح ولله الحمد والمنة، ‫#ميلاد_أحلام".

وقد علّق بعض المشاهير على صورة أحلام في إنستقرام خلال عيد ميلادها، فترك كل من أروى، لجين عمران، نيكولا جبران، بدرية طلبة، تعليقاً على الصورة وتمنوا لها عاماً سعيداً.

تعليقات على صورة أحلام في عيد ميلادها

كما كتب بعض المشاهير أيضاً رسائل المباركة لأحلام بعيد ميلادها، حيث ترك كل من ياسمين صبري ودان حداد وسلطان الراشد ورائدة أحمد السبع تعليقات لصورة أحلام على تويتر متمنين لها سنة مليئة بالصة والسعادة والنجاح.

تعليقات المشاهير على ميلاد أحلام - تويتر

واحتفل محبّوا أحلام بعيد ميلادها، حيث شاركوا مقاطع الفيديو والصور عبر مواقع التواصل وتمنوا لها عاماً مليئاً بالسعادة والنجاح. وقد أعادت أحلام تغريد بعض من رسائل المعجبين عبر صفحتها الخاصة على تويتر.


حفل أحلام في الرياض

وعلي صعيد أخر، نفذت تذاكر حفل أحلام المرتقب على مسرح "أبو بكر سالم" بمدينة الرياض في السعودية، إذ تم بيع غالبية فئات التذاكر للجمهور كاملة. وكانت أحلام قد نشرت في 10 فبراير  عبر صفحتها على  تويتر رابط شراء تذاكر حفلها الذي حمل عنوان : "الليلة الماسية"، لتعود بعد 20 دقيقة وتكتب على تغريدة نشرها حساب بنش مارك Benchmark لبيع التذاكر الإلكتروني، بأن البطاقات قد بيعت بكاملها سولد أوت  وقالت : " الحمد لله في ٢٠ عشرين دقيقه نحن تقريباً سولد اوت وهي حفله واحده فقط شكراً لكم".

وتستعد أحلام لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 17 فبراير الحالي، على مسرح أبو بكر سالم، الذى يقام ضمن إحتفالات عيد الحب في بوليفارد سيتي.

ألبوم أحلام الجديد "رزق الورد"

وقد أصدرت أحلام منذ فترة قصيرة ألبومها الجديد باللهجة العراقية والذي حمل عنوان : "رزق الورد".

يتضمن الألبوم 6 أغاني، الأولى عنوانها "تعالى نعوف" من كلمات محمد الواصف، ألحان علي صابر وتوزيع مهند خضر، أما الأغنية الثانية فحملت عنوان الألبوم "رزق الورد"، من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع سيروس، بالإضافة إلى أغنية "وياك وياك" من كلمات ضياء جبارة محمود، وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع عثمان عبود.