رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

أحلام تدافع عن أصالة.. وأصالة تعتذر من الجمهور

ET بالعربي | 29 يناير 2023
أصالة - أحلام ، صورة من إنستقرام

أصالة - أحلام ، صورة من إنستقرام

بعد انتشار فيديو على السوشيال ميديا، ظهرت من خلاله أصالة وهي تحمل "الڤيب" في كواليس سعودي آيدول، شارك الإعلامي أحمد بن هشام المالكي تغريدة على تويتر، قال فيها: "أصالة نصري فنّانة مميزة فنياً، ولكنها لم تحترم الجمهور ولم تحترم زملاءها في اللجنة بتدخينها الڤيب على الملأ".

وأضاف "من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك ويبقى هذا التصرف مع نفسك بعيداً عن إزعاج الآخرين، للعلم الڤيب لا يقل ضرراً عن الدخان وربما أضراره أكبر".

الرد جاء في البداية من أحلام، التي شاركت التغريدة وعلقت عليها، "اعذر مروري تغريده مستفزه وغير لائقه وهذا لن يقلل من قدرها اخويه هي انسانه عفويه وتحترم جمهورها والا كانت دخنت ع الهوى،ومثل ما شفت وراء الكواليس!!والناس اللي تتصيد من دون اي احترام لخصوصيتها عيب عليهم والكل يدخن ماسوت شي عظيم ولها كل المحبه والتقدير اصاله صارت بنتنا وما نرضى فيها".

أحمد بن هشام، رد سريعاً على أحلام بتغريدة أخرى، قائلاً: "إذا كانت التغريدة مستفزّة فتصرفها أكثر استفزازاً، وجهة نظرك وأحترمها.. وشرّفني مرورك يا أم فاهد".

أحلام شاركت الرد، وعلقت، "لا بل بالعكس اخوي الغالي اللي صورها ما احترم خصوصيتها خلف الكواليس لاحظ وهي  امام الكاميرا تقدر جمهورها ولم تتصرف بأي شي خاطيء صح ؟؟؟ ويمكن انت تمر بلحظه او انا او غيري لحظه شخص يسرق خصوصيتنا في اي موقف كان اكيد شي يضايق وشوف اليوم اللي يصور صوره من غير اذن يُحاسب قانونياً صح؟".

وأضافت، "اصلاً باين انك من محبين اصاله بس ابي اعرف اللي صور وش مستفيد او وش استفادت، اسمحي لي ع الاطاله بس والله هي كثير حريصه".


أصالة تشكر أحلام وتعتذر للجمهور

أصالة شاركت تغريدة أحلام وشكرتها على ردها، واعتذرت عن تصرفها، وقالت: "غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيّب وشعورك الغالي واليوم كنت رح ردّ وأعتذر على تصرّفي وطبعاً ماكان المفروض أشرب ڤيب قدّام النّاس بسّ كان وقت التّصوير طويل وأخدت من صديقه موجوده وشربت منّه شوي وللأسف صوّروني بكرّر إعتذاري ورح كون أحرص على صورتي الّلي كلنا سوا شكّلناها".

أصالة وأحلام  في سعودي آيدول