ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

هجوم وردود فعل واسعة حول حفل إفتتاح أولمبياد باريس 2024

مهرجان إهدنيات في لبنان يشهد على الظهور الأول للعروسين ناصيف زيتون و دانييلا رحمة

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024

حضور لافت للملوك وأفراد العائلات الملكية في أولمبياد باريس

سيلين ديون تعود للمسرح وتبهر العالم في افتتاح أولمبياد باريس

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

أحلام تردّ بعد فيديو ابنها فاهد مع أصالة: بطلوا تشعلون النار

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

أحلام تردّ بعد فيديو ابنها فاهد مع أصالة: بطلوا تشعلون النار

ET بالعربي | 27 يوليو 2024
أصالة و فاهد الهاجري و أحلام - صورة معدلة

أصالة و فاهد الهاجري و أحلام - صورة معدلة

بعد تداول فيديو لـ فاهد الهاجري ابن أحلام وهو يلتقط صورة مع أصالة في كواليس حفلها الذي أحيته يوم أمس في ماربيا باسبانيا، على ما يبدو أن هناك دائماً من يحاول الاصطياد في المياه العكرة بين أحلام و أصالة.

أصالة

فيديو فاهد الهاجري مع أصالة من حفلها في ماربيا

وفي التفاصيل، كتب أحد المتابعين تعيلقا على إكس استدعى ردًا من أحلام عليه وجاء فيه: " فانز احلام كل يوم منهارين عند حفلات اصاله ولد فنانتهم". وما جعل أحلام تعيد مشاركة هذه التغريدة هو تواجد ابنها فاهد ضمن جمهور و محبي أصالة، وربما لم ينتبه من شارك التغريدة إلى هذا الأمر.

أصالة من حفلها في ماربيا باسبانيا 2024

وعلّقت أحلام: " احترموا انفسكم شويه انتوا تسيئون لها تسيئون لأصاله وانتوا جمهورها يعني ولدي وانا كلنا من جمهور اصاله نحبها من عمرنا وانا اللي اشتريت التذاكر لولدي هديه عشان يحضر لانه يحبها وحريص على كل حفلاتها خلاص بطلوا تشعلون النار عيب عليكم".

وكان فاهد أعاد مشاركة ستوري جمعته مع احد أصدقائه من تواجدهما بحفل أصالة، بالاضافة إلى صورة شاركها صديقة لغناء أصالة على المسرح.

فاهد الهاجري

ورداً من أحلام على محاولة البعض جرها لوقوع خلاف بينها وبين أصالة وهل هي راضية عن ذهاب فهد إلى الحفل قالت على إكس: " يعني فاهد لو انا مش راضيه بيروح وبالعكس كلمتها وتطمنت عليها وبشوفها اختي يعني".

وتعليقا منها على أحد المغردين الذين وصف هؤلاء الأشخاص بالأطفال، علّقت أحلام: " اي اطفال اباليس مش اطفال يشعلون الفتنه اطفال".

وكانت أصالة علّقت من جانبها على سهرة ماربيا قائلة مع مشاركة صور من إطلالتها بفستان من رامي علي: " سهرتنا بمربيا من سنين بفكّر فيها وشو تخيلت جمعتنا كتير كتير حلوه بهالمطرح البعيد الحلو اللي كل شي فيه حلو وأصحابنا هنن زينته وشجره وبحره والذكريات .. اليوم أول مره بنسهر بمربيا سوا وان شاءالله كل صيف حنعيد السهره".

ورافقها إلى ماربيا إلى جانب زوجها فائق حسن عدد من أفراد عائلتها أبرزهم ابنها لودي الذي شارك ستوريهات لها من صعودها إلى المسرح، وايضًا شام التي تواجدت معها وشاركت فيديوهات لوالدتها وهي تغني على المسرح، بالاضافة إلى صورة جمعتها بزوجها.

شام الذهبي

وينتظر الجميع وفانز كل من أحلام و أصالة إن كان لقائهما في ماربيا سيحصل، لاسيما بعد دعوة أحلام لها بأكلة سمك في منزلها الذي تملكه باسبانيا وغنائهما لـ"صوت الأنا" بعد الجدل الذي اثاره الجمهور منذ فترة وشبه لحن الأغنية بأغنية "تسألني" لـ أصالة التي طرحتها في ألبومها الأخير "ثم أنا".