مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

أحلام تردّ على عدم إخراج فهد الخالد كليبات ألبومها العراقي

ET بالعربي | 14 سبتمبر 2024
أحلام - صورة من إنستقرام

أحلام - صورة من إنستقرام

بعد ادعاءات فهد الخالد بشأن رفضه إخراج كليبات ألبوم أحلام العراقي "رزق الورد" بسبب خلاف حول الأجر الذي سيتقاضاه بعد أن حلّ ضيفا على برنامج تابو على قناة دجلة الفضائية.

أحلام

أحلام: يا جماعه احترموا تاريخنا

وفي التفاصيل، شاركت أحلام فيديو ردّ فهد على سؤال عدم إخراجه لكليبات ألبومها العراقي وعلقت قائلة: " مساء الخير للاخ الفاضل اللي مع احترامي له اول مره اشوفه بتاريخي اقسم بالله انك غير صادق حط محادثه لاي شخص كلمك عشان تخرج كليبات البومي العراقي ومع احترامي الشديد".

شاهد تقرير سابق: أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

 وتابعت: "بعدين مع احترامي ايضاً الشديد انت اذا تبي تخرج لي فيديو كليب انت اللي لازم تدفع لي أجر الاخراج مش انا اللي ادفع لك عزيزي وتحياتي للمذيع الجميل صديقي الجديد  يا جماعه احترموا تاريخنا اولاً ثم عقول الناس ثانياً".

أحلام

من جانبها، أعادت أحلام نشر مقطع الفيديو الذي يتضمّن تصريح "الخالد" من البرنامج، عبر إكس، وعلّقت مؤكدة أنها لأول مرة في حياتها ترى هذا المخرج.

وكان فهد أوضح خلال اللقاء أنه حدث تواصل بينه وبين أشخاص مقربين من أحلام لإخراج كليبات ألبومها، لكنه وجد الأجر الذي يرغب فيه أقل من المعروض فرفض الأمر.

أحلام تستوحي صور الألبوم من الحضارة العراقية

وكشفت أحلام في وقت سابق عن أولى مفاجآت ألبومها الجديد "رزق الورد"، ونشرت صور بوستر الألبوم والذي ظهرت فيه أحلام بإطلالة مستوحاة من الحضارة والتراث العراقي، وظهرت بشكل مختلف للجمهور، وتحدثت أحلام عن تفاصيل إطلالتها في بوستر الألبوم: "استوحيت لصور ألبومي العراقي رموز ونقوش بابلية تاريخية، ترمز لعراقة العراق العظيم وحضاراته القديمة".

الألبوم يتضمن 6 أغاني، الأولى عنوانها "تعالى نعوف" من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع مهند خضر، الثانية "رزق الورد" من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع سيروس، أما أغنية "وياك وياك" من كلمات ضياء جبارة محمود وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع عثمان عبود.