جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

أحلام تردّ على متابع وصف حسابها على إكس بـ "الممل"

ET بالعربي | 11 سبتمبر 2023
أحلام - صورة من فيسبوك

أحلام - صورة من فيسبوك

بعد وصف أحد المستخدمين حساب أحلام بـ”الممل”، نظرا لاهتمامها  بالأمور السياسية بدلًا من التركيز على أعمالها الفنية، وسط الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب، والذي راح ضحيته الآلاف قائلا "صارت حساباتك مملة.. احنا عم نتابع حساب فنانة مو سياسة.. عم ننتظر زخم فني منتظر"، ردّت عليه أحلام قائلة "الناس قلبها موجعها على الأحداث وانت تبي اعمال فنيه ؟! ألغي متابعتي حبيبي ليش رابط راسك من دون وجع الغالي، تابع اللي عندهم أعمال فنية مع الشكر والتقدير لكل متابعيني ولك".

وكانت أحلام حرصت على إعادة مشاركة تغريدة نشرتها وكالة أنباء الإمارات حول اضاءة مبنى أدنوك في أبوظبي بألوان علم المملكة المغربية تضامناً مع المتأثرين بالزلزال في المغرب.

وأيضا شاركت أحلام تغريدة عبر إكس منذ قليل طالبة فيها اللطف من الله بعد وقوع إعصار دانيال في ليبيا "يالطيف اللطف اللطف بنا فيما جرت به المقادير اللهم آمن خوفهم يارب العالمين واللطف بهم زلزال إعصار دانيال ليبيا المغرب ربي اننا عبيدك فأرحمنا وتجاوز عنا يارب".

وأيضا في تغريدة ثانية عبر إكس كتبت أحلام "اللهم احفظ اهلنا في ليبيا اللهم احفظ اهلنا في المغرب وسائر ديار المسلمين يارب اللهم لك الرضى حتى ترضى يا رب كن معهم فإنهم عبيدك".

ومنذ وقوع زلزال المغرب تعاطف النجوم العرب مع أهالي الضحايا وقدموا تعازيهم للمغرب وهناك من أوقف نشاطاته الفنية كما حصل مع نجوى كرم التي ألغت حفلها في أكادير حفاظا على سلانمة وأمن الجميع.