نادين الراسي تقتحم منزلاً وتنقذ طفل من تعنيف والدته

أصالة تقرر تغيير إسم أغنيتها وأحلام تطالبها بمبلغ مالي

النجوم يحتفلون بالذكرى الـ 62 لـ إستقلال الجزائر

نجوى كرم تحتفل بزفاف أحد أقربائها في لبنان

ليلة وردة: أصالة تفتتح الحفل و نبيلة عبيد أبرز الضيوف الحاضرين

أسماء جلال تحسم موضوع إرتباطها وتكشف قصة حبها لـ وائل جسار

أولاد سوزان نجم الدين يوثقون لقائهم بوالدتهم من جديد في جلسة تصوير

تفاعل المشاهير و نجوم الرياضة مع خبر وفاة أحمد رفعت

نجوم سوريا يشاركون في حملة زراعة القوقعة على مستوى العالم

نجوم بوليوود في حفل سانجيت أنانت أمباني و راديكا ميرشانت

أحلام ترد على "الحرب" مع أصالة : حره.. ما في مشاكل.. انقهروا

ET بالعربي | 03 يوليو 2024
أصالة و أحلام - صورة من إكس

أصالة و أحلام - صورة من إكس

"الصمت بضجيج الكون أنا الصبر وانا المفتاح" تعليق من أحلام على مقطع فيديو لمتابع قام بمشاركة مقطع من اغنية "تسألني" من ألبوم أصالة "ثم أنا" مع تعليق: " هذي تنضاف للستة اعظم الاغاني الخليجية الي وجدت".

وفي التفاصيل، لاحظ البعض تشابها في اللحن بين أغنيتي "صوت الأنا" و " تسألني" وهما لنفس الملحن ناصر الصالح، و ذهب الجمهور بتحليلات كثيرة حول إن كانت أصالة قد طلبت من الملحن أن يعطيها نفس لحن "صوت الأنا".

وبدأ كل فريق يعطي رأيه بنجمته، ويدافع عنها ويلقي اللوم على الملحن الذي ربما خطأ منه حصل هذا التشابه، وهناك من اعتبر أن أصالة تريد منافسة أحلام بالفن الخليجي ولربما هذا الأمر ضايق أحلام.

وقالت إحدى المتابعات بان أصالة غنت أغنيتها قبل شهرين من أن تقوم أحلام بغناء "صوت الأنا"، حيث استعانت المتابعة بفيديو من لقاء حصري لـ ET بالعربي مع أصالة سابقا يظهر حديثها عن الأغنية دون ان تسميها ، ويوضح حماسها للأغنية حيث كانت قد انتهت من قبل أن تصدر أغنية "صوت الأنا" لأحلام بشهرين .

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: أصالة وأحلام والمواجهة الممتعة في سعودي أيدول

أصالة وأحلام والمواجهة الممتعة في SAUDI IDOL

 

وردا على أحد المتابعين الذي سألها "مفتاح إيش"، قالت أحلام: " مفتاح الصبر معقوله نسبه الغباء بسبب التطعيم وصلت لهلمرحله"، وذلك بعد أن شاركت مقطع تعليقها على أغنية "نسألني" مع صورة لفرس.

وكانت قد شاركت قبلها تغريدة كتبت فيها: " مساء الخير عليكم جميعاً متابعيني اللي احبهم ويحبوني فقط مقط . أما متابعيني محواثين الضو  يعني شبابين النار  اود فقط إخطاركم بان حظرتنا تستعد باذن الله لاجازتها العائليه وطبعاً عندي معاكم على السناب سواليفٍ خاثره أنا ساكته عنكم بس هيهاااااات هيهات مجمعه لكم".

أحلام تردّ على تعليق إحدى الصفحات الفنية

وردّت أحلام على تعليق إحدى الصفحات الفنية الذي عنون بأن أحلام تتهم أصالة بسرقة لحنها.. هل عادت الحرب بينهما؟ فكتبت أحلام: "تبي محتوى اكتب فقط اسمي أحلام اكبر محتوى  ليه اصاله ملحنه اقول لكم ارتفعت نسبه الغباء محد يصدقني وانا وآصاله وأنغام نموت في بعض خواااات طول العمر وانتوا ني ني ني ني حرررررره مافي مشاكل انقهروا انقهروا وكل شخص يكتب عن لسان حاله ".

وفي ردّ على أحد المتابعين الذي كتب: "اكتشفت اصاله مو بس ذكيّه عبقريه كمان لو فرضنا ولو بـ 1% قاصده تخلي اللحن نفس اغنيتك رغم اني ( ماسمعته للحين ) .. لووووو لووو فرضنا قسم بالله ذكيه روجتي للعمل ودعمتيه اقوى دعم بتغريداتك من الصباح لاتزعلين تراك غاليه بس اصاله تقدر على كذا واكثر احتاج مخ مثل اصاله في حياتي"، علّقت أحلام: "للعلم كنت اقصد اعلق واعرف وش بيصير ادعم أخاك ظالماً او مظلوماً".

وردا على متابع آخر كتب "بذي المناسبة الحلوة نبي ديو بينك وبين أصولة ونغومة"، قالت أحلام: "بنسوي حلقه على قناه ابوظبي حنا التلاته سكر نباتا واضغط المضغوط اكثر".

أصالة لأحلام: ملكة بالغنا والمحبة والأخلاق

وبعد مشاركة أصالة فيديو ترويجي للبومها "ثم أنا" وعلقت عليه بأنها وضعت كل تعبها وروحها ووقتها لتقدمه وبانها تعلّقت فيه كأغلى جوهره بهالكون، توجهت لها أحلام مباركة لها على جديدها وكتبت: " الف مبروك للفن اصاله الف مبروك الالبوم ويارب تشوفي النجاح الاكبر لتعبك ومجهودك".

وردت عليها أصالة: "محبّتك غاليه ودعمك لي إله كلّ الأثر في نفسي الله يحفظك ملكة بالغنا والمحبة والأخلاق العالية الرفيعة حلّومة منك الكل لازم يتعلّم ومنهم أنا".

أحلام لأصالة: انتظرك في ماربيا وعندي في البيت اطيب سمك

وبعد ردّ اصالة قالت لها أحلام أنها تنتظرها في منزلها باسبانيا على أكلة سمك، معلقة: " وانااااا انتظرك في ماربيا وعندي في البيت أطيب سمك لعيونك انتي وفايق ومن تحبين ونغني صوت الأنا".