رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

أحلام تروي قصتها مع الحجر في الكويت والجمهور يتفاعل معها

ET بالعربي | 09 يناير 2022
أحلام الشامسي - الصورة من انستغرام

أحلام الشامسي - الصورة من انستغرام

"قصتي مع الحجر في الكويت " هو الفيديو الذي شاركته أحلام الشامسي عبر انستغرام والذي أثار بعض الجدل  والتساؤلات.

أحلام علقت على الفيديو قائلة: “هذه قصتي مع الحجر في الكويت، ليش أنا انحجز في حين إن فهد غادر وحنا وصلنا في نفس اليوم، الكويت دولة عدل وهذا خطابي لسمو الأمير الشيخ نواف لاحمد وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد ؟”. 

وفي التفاصيل، قالت أحلام أنها وصلت الكويت يوم أمس بطائرتها الخاصة لتحيي حفل زفاف ، بينما لم يتم ابلاغها في المطار أنها ستبقى في الحجر لتغادر إلى فندق الراية و هو نفس الفندق الذي أقيم فيه الزفاف.

وتابعت "في نفس الوقت، وصل فهد الكبيسي على القطرية وانا وصلت في طائرة خاصة وانا ماخذه كل الفاكسين واول ما وصلت سويت تحليل وسويت فحص وكل أموري تمام”.

وأضافت أنه في الوقت التي أرادت فيه  مغادرة الكويت، تم ابلاغها بأنها في الحجر لترد " على عيني وراسي القانون وأنا تحت القانون" ، ولكن اكتشفت  اليوم أن فهد الكبيسي قد توجه إلى بلده ووصل إلى الدوحة بينما هي مازالت تنتظر.

احلام

حالة الغضب التي ظهرت بها أحلام أثارت الكثير من التساؤلات حول الموضوع اذ تفاعل معها جمهور الكويت أيضًا. وفي إحدى التغريدات قالت أحلام: "هذا العشم فيكم يا أهلي أهل الكويت ويا ترى فهد وين غنى أمس وليش الحجر ما عمّ عليه؟ ومين ورى عدم مغادرتي وحجري في الفندق ثلاث أيام …"

احلام

احلام

وتابعت في تغريدة :"وفهد في نفس اليوم وغنى وكسر الحجر وطلع من الفندق، وراح غنى في الزواج بس أنا سكنت في نفس الفندق اللي غنيت فيه، ليش فهد معفي من الحجر؟ أنا مش ضد فهد وهو يعرف غلاوته عندي ونقطة ياليت عنده رد على سؤالي ليش هو غادر وأنا انحجرت".

احلام