بعد حملة بالنسياغا .. كيم كارداشيان تخرج عن صمتها "صدمتني الصور"

الانتهاء من كتابة 20 حلقة من "إكس لانس" لمحمد سعد لرمضان 2023

جنيفر لوبيز تكشف عن رسالة نقشها بن أفليك على خاتم الخطوبة

هاري ستايلز وكيندال جينر إلى الواجهة مجدداً

مايلي سايرس تحتفل بعيد ميلادها الـ30

لطيفة وبلقيس تحتفلان بعيد الإتحاد الإماراتي على مسرح المجاز

محمد سال يعلن زواجه من رغد مسعود عبر تويتر

أول تعليق من أمير العموري لـ ET بالعربي على جدل زفافه

صورة عوشة السويدي تتصدر واجهة غوغل

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يعلن عن تكريم يسرا

فهد الكبيسي يرد على أحلام و"الداخلية الكويتية" تتحرك

ET بالعربي | 10 يناير 2022
فهد الكبيسي - انستغرام @alkubaisiofficial

فهد الكبيسي - انستغرام @alkubaisiofficial

بعدما سألت أحلام عن سبب التزامها الحجر في الكويت بينما غادر فهد الكبيسي إلى بلده فوراً من دون التزام الحجر، وذلك في فيديو شاركته على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وقد لاقت تفاعلاً كبيراً من المتابعين وتحديداً من الجمهور الكويتي.

رد فهد الكبيسي على أحلام في فيديو شاركه على خاصية الستوري على حسابه على انستغرام وقال فيه: "أكيد الكل شاف الفيديو اللي نزلته الفنانة العزيزة والغالية أحلام وما بيني وبينها إلا كل خير"، وأوضح "اللي صار ان أنا وصلت الكويت طلبوا مني شهادة التطعيم وشهادة الـPCR، ختمولي جوازي ودخلت. لما دخلت الكويت سويت PCR قبل الزواج (حفل الزفاف) وبعد ذلك رحت الزواج وخلصت وطلعت من الكويت وختمولي جوازي وسافرت بكل بساطة".

فهد الكبيسي

وتابع "الموضوع أبسط مما تتخيلون، الكويت بلادي وقطر بلادي والخليج كلها بلادي وكلنا واحد والله يخلصنا من هذه الجائحة على خير وترجع الحياة كما كانت".

فهد الكبيسي يرد على أحلام

وبعد مناشدة أحلام السلطات الكويتية لتوضيح ما حصل واتخاذا الإجراءات المناسبة، أعلنت وزارة الداخلية الكويتية من خلال حسابها على تويتر صباح اليوم عن تشكيل لجنة تحقيق فورية لمتابعة ملابسات خروج فهد الكبيسي من دون أن تسميه البلاد وعدم التزامه الحجر الصحي في الكويت، وذلك في بيان جاء فيه: "أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية عن تشكيل لجنة تحقيق فورية بشأن دخول وخروج مطرب خليجي دون الالتزام بإجراءات بروتوكول الحجر الصحي وتطبيق "شلونك".

وتابع البيان "وأشارت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني انه جاري اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المذكور لمخالفته بروتوكول الحجر الصحي. كما تلقت وزارة الداخلية بلاغاً من وزارة الصحة ضد مطربة خليجية ومرافقيها لمخالفتهم بروتوكول الحجر الصحي، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية".