جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

أحلام تطالب بالسرية التامة: أنا للآن لم اُحضر لألبومي أبداً

ET بالعربي | 16 فبراير 2024
أحلام - صورة من إكس

أحلام - صورة من إكس

بعد تداول أخبار تتعلق بأن ألبوم أحلام سيصدر قريبًا وكشف أخبار مغلوطة من قبل البعض، حسمت أحلام الموضوع من خلال تغريدة لها عبر حسابها على إكس قائلة بأنها لم تحضر للآن ألبومها بسبب انشغالها بحفلاتها وبرامجها وغيرها.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: أحلام تحتفل بنفسها ولا تنسى من حولها

أحلام تحتفل بنفسها ولا تنسى من حولها

وفي التفاصيل، كتبت أحلام: "مساء الخير جميعاً شكراً على اهتمامكم بي وبتفاصيلي وبألبوماتي بس أنا للآن لم أحضر لألبومي ابداً لاني كنت كثير مشغولة مثل ما تشوفون برامج وحفلات وزواجات خاصة وأشياء كثيرة وطبعاً أسرتي".


أحلام: ألبوم هالمرة لازم يكون الأفضل بعد فدوة عيونك

تابعت "فأكيد أحتاج مش أقل من سنتين للتحضير اكيد اسمع لبعض الملحنين ولكن كألبوم راح آخذ وقتي فيه وألبوم أحلام هالمرة لازم يكون الأفضل وبعد "فدوة عيونك" المسؤوليه كبيرة كثير أتمنى من الجميع فقط أن ينتظر ليستمتع".

أحلام: سأحرص على تنفيذ ألبومي بسرية تامة

وأشارت الى أنها ستحرص أن ينفذ ألبومها بسريّة تامة "كما سأحرص كعادتي أن الألبوم في حال تنفذه يتنفذ بسرية تامة عشان أنا أركز في الألبوم أكثر كما أتمنى عدم نشر تسريبات و أخبار ألبوم أحلام كـ قريباً وأحلام ألبومها قريب و و و و"، مضيفة " وهذا فقط للعلم مع شكري وتقديري ومحبتي للجميع وفي حال جدّ جديد أنا فقط من سأعلن".

أحلام - صورة من إكس

وقالت أنها تطمع للسرية فيما يتعلق بألبومها الجديد "السرية التامة هي ما أطمع به حتى من الشعراء والملحنين والموزعين وكل فريق العمل..شكرا للجميع".

كتاب Quenn Alam

وبمناسبة عيد ميلادها الذي صودف يوم 13 فبراير قدم لها مجموعة من الفانز كتاب لها بهذه المناسبة حمل عنوان Queen Ahlam  عربون شكر على صوتها وفنها ووجودها معهم وبينهم، مع تلخيص لمسيرتها الفنية و نجاحاتها في هذا الكتاب .

وعلّقت أحلام بدورها على الموضوع " قلبي وروحي انتوا اصلاً طعم الكيك خيال".

وتعليق آخر قالت فيه " احبكم كلكم يا قطعه من قلبي الغاليين".

مقتطفات من بروفات ليلة الأمير سعود بن عبدالله

وشارك حساب روتانا على إكس مقتطفات من بروفات ليلة الأمير سعود بن عبدالله والتي تشارك فيها أحلام إلى جانب كل من محمد عبده، نوال الكويتية، رابح صقر، أميمة طالب والتي تقام على مسرح محمد عبده آرينا ضمن فعاليات موسم الرياض.


أحلام تعلق على أغنية فن التغافل لـ سميرة سعيد

وعلّقت من جهة ثانية، على تعليق كتبته سميرة سعيد حول أغنيتها الجديدة قائلة لها " وما احوجنا لصوتك يا ديفا".

وكانت سميرة كتبت على مقطع من اغنيتها " وما أحوجنا للهدوء والعقل والحكمة في حياتنا وفي كل قراراتنا.. خصوصاً في ظل ضغوط الحياة المتلاحقة.. كلمات صاغعها صديقي هاني عبد الكريم في أول تعاون معه، من ألحان رفيق النجاحات عمرو مصطفى، والتوزيع الموسيقي للموهوب ماهر الملاخ، والرؤية الفنية لنضال هاني التي تعكس مدى موهبته وإخلاصه ومحبته.. فن التغافل.. ثاني أغنية من مجموعة 2024.. والى لقائي معكم في باقي الإصدارات في عيد الفطر القادم إن شاء الله".


أحلام لـ أصالة: أول مرة أشوف وردة تلبس ورد يا قمر

وباركت أحلام ايضًا لـ أصالة على الديو الذي جمعها بـ أحمد سعد وكتبت لها " وانتي هديتنا الحنونة القلب الطيب صولا القلب ومبروك حفل في الكويت بس أول مرة أشوف ورده تلبس ورد يا قمررررر وبعدين بخصوص جمالك اللي كل مره يزيد وش نسوي اما صوتك فهو عشق الطفوله الف مبروك النجاح الباهر في الكويت الغاليه اللي مشتاقه لها احبك وايد".