مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

أحلام توثق لحظات تاريخية في رحلة الطائرات إلى منطقة "ران واي"

ET بالعربي | 17 سبتمبر 2024
 أحلام

أحلام

في مقطع فيديو جديد ظهرت أحلام برفقة زوجها مبارك الهاجري وهي توثق لحظة وصول طائرات الخطوط السعودية الخاصة بالمنطقة الجديدة في بوليفارد الرياض. وعلقت على الفيديو قائلة: "أنا والحب بومحمد أكيد نتشارك في هاللحظات التاريخية الجميلة". وأدت أحلام السلام الوطني السعودي خلال وصول الطائرات، موجهة رسالة إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ: "يا بو ناصر لك أحلى فيديو من قلب الرياض لايف مع الخطوط السعودية".

 أحلام

 أحلام

أحلام: "أنا إماراتية وأعشق السعودية"

كما أكدت أحلام في فيديو آخر أنها جاءت خصيصًا من الإمارات للمشاركة في هذا الحدث، قائلة: "أنا إماراتية وأعشق السعودية". الفيديو تضمّن مشاهد للطائرات أثناء نقلها إلى الرياض على أنغام أغنيتها "توشح بالخضار"، وأضافت: "جيتكم من دار زايد لدار بوفهد أشارككم هذي اللحظات التاريخية".

وقد أثار وصول طائرات "بوينغ 777" من جدة إلى منطقة البوليفارد في الرياض حالة من الفخر والحماس الوطني، حيث استقبلها السعوديون على طول الطريق وكانت مشاهد تدل على حبهم العميق لوطنهم. تلك الطائرات العملاقة ستصل إلى "بوليفارد رن واي" كجزء من فعاليات موسم الرياض.

 أحلام

تركي آل الشيخ يعلن عن جوائز للمشاركين في توثيق رحلة الطائرات الثلاث البرية

بدأت القصة حين أطلق معالي المستشار تركي آل الشيخ مسابقة لاختيار أجمل الصور التي توثق انتقال الطائرات العملاقة من جدة، غرب المملكة، إلى العاصمة الرياض، مع منح الفائزين الستة بسيارة فاخرة لكل منهم - ليعلن عن الفائزين اليوم.

امتدت هذه الرحلة البرية لمسافة ألف كيلومتر، عبرت خلالها الطائرات الجبال والصحارى، قبل أن تصل إلى منطقة "ران واي" الترفيهية.