ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

هنادي مهنا في الملعب.. وفرحة كبيرة بفوز الزمالك

أحمد السعدني يتذكر طليقته الراحلة " الله يرحمك يا أغلي الناس"

ET بالعربي | 23 أغسطس 2023
أحمد السعدني مع طليقته - صورة من إنستقرام

أحمد السعدني مع طليقته - صورة من إنستقرام

"الله يرحمك يا أغلى الناس" تعليق كتبه أحمد السعدني على صورة جمعته بطليقته  الراحلة أمل سليمان، التي توفيت عام 2019 فجأة إثر تعرضها لأزمة قلبية.

كما طلب من متابعيه الدعاء لها عند رؤية الصورة وكتب: " ممكن كل واحد يشوف الصوره دي يدعيلها".


تفاعل المشاهير مع منشور أحمد

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع منشور أحمد، داعين للراحلة بالرحمة والمغفرة والذهاب إلى الجنة، وأن يُلهمه الله ونجليه الصبر والسلوان على فراقها. أما من بين المشاهير فكتب أحمد زاهر " ربنا يرحمها و يغفرلها"، وأيضًا هنا الزاهد قالت " ربنا يرحمها يارب"، محمد إمام علق قائلا " الله يرحمها .. تعيش و تفتكر يا حبيبي" بالإضافة إلى محمود عبد الكريم، كارولين عزمي، هنادي مهنا، بسمة بوسيل، هالة صدقي وغيرهم.

أحمد السعدني

أحمد السعدني

 

يذكر أن أحمد حقق نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة من خلال مسلسله "سيب وأنا أسيب"، الذي عرض على منصة شاهد، وشارك في بطولته هنا الزاهد، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، دنيا سامي، ساندي علي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان. 

ونافس أحمد في الموسم الرمضاني الماضي 2023 من خلال مسلسل سره الباتع الذي قدمه في بطولة مشتركة مع أحمد فهمي، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ يوسف إدريس، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف. 


أول أعمال أحمد السعدني

أحمد السعدني هو ممثل مصري، ولد في عام 1979. مثل للمرة الأولى في مسلسل (رجل في زمن العولمة) مع والده صلاح السعدني، ثم مثل على مدار السنوات التالية في السينما والتلفزيون، ومن أفلامه (مرجان أحمد مرجان، عمارة يعقوبيان، وش إجرام، مقلب حرامية)، ومن المسلسلات التي قدمها "من أطلق الرصاص على هند علام"، "زهرة وأزواجها الخمسة"، "فرقة ناجي عطا الله وغيرها الكثير".