ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

أحمد العوضي يُغني لأول مرة في رمضان 2024

ET بالعربي | 27 فبراير 2024
أحمد العوضي يُغني لأول مرة في رمضان 2024

أحمد العوضي يُغني لأول مرة في رمضان 2024

تجربة جديدة يخوضها أحمد العوضي في رمضان 2024، فبجانب تقديمه مسلسلاً إذاعيًا لأول مرة بعنوان "جريمة منتصف الليل"، فسيُقدم أغنية التتر أيضًا بصوته مع مي كساب، التي تشاركه البطولة.

احمد العوضي ومي كساب

ويشارك في بطولة المسلسل الإذاعي إلى جانب أحمد العوضي ومي كساب، كلّ من أحمد صيام وإنعام سالوسة وآخرين، وتأليف محمود حمدان، وإخراج علي مصيلحي، وكتابة الأغاني لأحمد درويش، وألحان أكرم عادل.

أحمد العوضي يُغني لأول مرة في رمضان 2024

وتحدث أكرم عادل عن تعاونه مع أحمد العوضي في المسلسل الإذاعي الجديد "جريمة منتصف النيل"، قائلاً: "في البداية مبسوط بالتعاون مع أحمد العوضي ومي كساب، تعاونت معهما في أغنية التتر، ولازال هناك رباعيات داخل المسلسل والموسيقى التصويرية".

وكشف كواليس غناء أحمد العوضي لأول مرة، قائلاً: "كنت عامل حسابي إن مي كساب هتشارك في غناء التتر باعتبارها مطربة شاطرة ونجمة كبيرة، أما بالنسبة لغناء أحمد العوضي فهذا كان تحديًا كبيرًا بالنسبة لي، وكنت حريص جدًا على إقناعه وإننا نقدم أغنية بسيطة وحلوة"، مؤكداً أن "العوضي رفض الغناء في البداية، كونه لا يشعر نفسه بأن الموضوع غير مناسب له، ولا يليق على شخصيته، لكن أنا حاولت إقناعه طويلاً، وبالفعل أقنعته أن الأمر سيكون أبسط من أنه يبقى أغنية بشكلها المعتاد، بل أقرب إلى الأداء التمثيلي، مع ألحان وإيقاع موسيقي".

وأضاف "الحمد لله سجلنا التتر بصوت أحمد العوضي ومي كساب، وأنا لازالت أعمل على الموسيقى التصويرية للعمل والرباعيات أيضًا، حيث جرى الانتهاء من الكتابة والألحان، ومن المقرر تسجيلها خلال الأيام المقبلة".

يذكر أن أحمد العوضي، يشارك في رمضان 2024 أيضاً بمسلسل "حق عرب" والذي يسجل التجربة الأولى له في البطولة المطلقة على مستوى الدراما التليفزيونية، ويتعاون معه عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران وآخرين، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

أحمد العوضي بطل جديد للسينما المصرية برواية للراحل أسامة أنور عكاشة