أشرف زكي يكشف عن حالة يسرا النفسية بعد رحيل هشام سليم

الأردن تستقبل فيلم الهيبة بحفاوة

كاني ويست يغير صورة ملفه الشخصي إلى كريس جينر

لماذا اعتذر طوني عيسى عن الجزء الثاني من صالون زهرة ؟

مسابقة للبنات من مي عز الدين...والهدية فستان زفافها

تخفيض رتبة هاري وميغان بين أفراد العائلة المالكة

هالة فاخر "حياتي من غير راجل ممتعة"

حمود الفايز يودع أخبار mbc

وفاة الرابر كوليو وميشال فايفر تنعيه

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

أحمد حسن راؤول يكشف عبر ET بالعربي كواليس أغانيه في ألبوم نوال الزغبي القادم

ET بالعربي | 01 يونيو 2021
أحمد حسن راؤول ونوال الزغبي-صورة معدلة من السوشيال ميديا

أحمد حسن راؤول ونوال الزغبي-صورة معدلة من السوشيال ميديا

بعد تغريدة نوال الزغبي عبر موقع "تويتر" بأن أحمد حسن راؤول لديه حصة الأسد في ميني ألبومها المقبل، أكد في حديث لـ ETبالعربي أن "الشغل مع نجمة بحجم نوال الزغبي رائع فهي من الجيل الذي يحترم نفسه ويقدم شكل الفن الذي يفضل طول العمر عايش سواء على صعيد اختيار الكلمة أو اللحن والمزيكا وجميعهم يتم اختيارهم بعناية".

وتابع "نوال من أكثر المطربات الذين يحترمون فريق عملهم وتمثل الصورة المحترمة و الرقي في التعامل للفنان اللبناني والعربي".

وأضاف "عامل مع نوال كذا أغنية وهي كتبت أنا لي حصة الأسد وعاملين حاجات مختلفة وبعد أغنية  "عقلي وقف"  كان لازم نعمل شي مختلف والسوق بحاجة الى هذا الأمر وعاملين كذا جاجة انشالله تعجب الناس من كلماتي ولحن أحمد الزعيم".

أحمد حسن راؤول

ولفت إلى إن الهدف الأساسي هو إسعاد الناس وقال "ماخدين وعد أن نفرح الناس ونعطيهم أشياء إيجابية وربنا يسهل ونكسر الدنيا ونحصد حب الناس انشالله".

وأوضح أن "عدد الاغاني تقريبا ثلاثة حتى الآن وكل واحدة لها فكرة وكنا شغالين مع مارسيل الزغبي ونشتغل ونبعت ده ايوا تمام وده مش حلو وعملنا ورشات بالكواليس، والأغاني هذه انعملت خصيصًا لنوال هي أعجبها الفكر المتجدد مثلما ما عملنا في "عقلي وقف" وهي كانت مبهورة بده وعجبها الشغل بتاعنا وأكثر أغنية حبتها وبحبهم كلهم واشتغلنا على كل اغنية لوحدها بشكل كامل".