جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

أحمد حسن يعلن إنفصاله عن زينب.. "ستظل أم أولادي وصديقتي"

ET بالعربي | 30 مارس 2022
أحمد حسن وزينب

أحمد حسن وزينب

بعد زواج استمر 4 سنوات، أعلن أحمد حسن إنفصاله عن زينب في رسالة شاركتها عبر انستغرام: "قدر الله و ما شاء فعل بعد ٤ سنين زواج كانوا أسعد ٤ سنين في حياتي و ربنا رزقنا ب طفلين زي القمر قررنا الانفصال بشكل رسمي و بهدوء و بدون أي خلافات و سنبقي أصدقاء دائما و أبدًا و ستظل زينب أم ولادي و صديقتي التي أكن اليها كل الاحترام و أدعوا الله أن يوفقها فيما هو قادم من حياتها ❤️".

وكتبت زينب: "طبعا انا مش عارفه ابدا ازاي او منين بس اللي حابه اقوله انك صديق الكفاح و كنت اغلي واحلي حاجه حصلت في حياتي انا مش عارفه اقول اي بس قدر الله وماشاء فعل بعد حب كبير جدا وزواج استمر ٤ سنوات وطفلين ليا الدنيا وما فيها انفصلت انا و احمد , خالي بالك من نفسك وبكل هدوء وادب واحترام انفصنا وادعو الله فيما هو قادم ان يوفقه ♥️".

وفي أول رد لهما بعد اعلان انفصالهما ظهرا مع معا من خلال فيديو مشترك تحت عنوان " انفصلنا أنا و زينب ( نهاية قصتنا ) شاركه أحمد على فيسبوك قال فيه " الإنفصال حصل فعلا وأن علاقتهما انتهت وأن الإنفصال نهائي".

وردت زينب "احنا منفصلين واحنا صحاب وحتبقى العشرة بينا 4 سنين كل الحب والإحترام والتفاهم فيما بينا، البني أدم ما فيش اي زعل بينا نحن سايبين بعض بكل حب واحترام لأن البني ادم كدا حيكون استحمل اشيا من شخص مش هيقدر يغير طبعو، فخلص يعيش حياتو زي ما هو عايز وأعيش حياتي زي ما انا عايزة".

وفيما يتعلق بقناتهما على اليوتيوب قال "ستبقى كما وهي ولن تتوقف، لكن كل شخص بينهما يشارك ما يريد، لتظهر زينب في آخر الفيديو وهي تبكي وتطلب من أحمد إغلاق الفيديو".