في مباراة البرازيل صربيا..ريتشارليسون يتصدّر الترند و أليساندرا أبروسيو أبرز المشجعين

بعد طلاقها بـ 5 دقائق ميرفي بولوغور برفقة والدها في المحكمة

أنس شقيق أصالة يشاركها غناء "قصص الشعوب" في حفلها بالرياض

ابن أنغام يكشف تفاصيل حالتها الصحية: "لم تتعافى بشكل كامل"

بعد إعتذار أحمد فهمي.. خالد سليم بطل مسلسل "السجل الأسود"

التحفظ على منة شلبي داخل مطار القاهرة

منة شلبي تعود إلى منزلها وأشرف زكي يعلّق عبر ET على القضية

ممثلة تلقي بنفسها على كرم بورسين في افتتاح A Todo Tren 2

بعد خروجه من المستشفى جاي لينو يعود إلى المسرح قريباً

طرد Chuu من عضوية LOONA وبيان إعتذار من Blockberry Creative

أحمد حلمي يصاب بكورونا "بعد ما خلصت من العالم كله جتلي"

ET بالعربي | 26 سبتمبر 2022
أحمد حلمي - الصورة من انستغرام

أحمد حلمي - الصورة من انستغرام

في بث مباشر عبر إنستقرام أعلن أحمد حلمي عن إصابته بفيروس كوورنا، وظهر في البث المباشر وهو مُستلقيًا على السرير داخل غرفة نومه وقدم اعتذار لجمهوره على ظهوره وهو نائمًا لكنه أوضح أنه اضطر بسبب الأعراض الشديدة.

ظهر أحمد حلمي في البث المباشر بالمشاركة مع محمد مولا وعدد من أصدقائه من مشاهير السوشيال ميديا بعد طلب من الجمهور، ليظهر بالفعل ويعلن إصابته بطريقته الكوميدية قائلًا: "محدش بقى بيجي له كورونا"، موضحًا أنه يعاني من الأعراض وكثرة النوم.

علق أحمد حلمي على إصابته بفيروس كورونا ساخرًا: "أنا ليه يجيلي كورونا؟.. أنا مش عارف الكورونا بعد ما خلصت من العالم كله جاتلي أنا؟!"، وأشار إلى أنه يقضي فترة العزل المنزلي بعد أن جاءت نتيجة المسحة والتحاليل الطبية إيجابية.

أحمد حلمي يعلن إصابته بفيروس كورونا

وكان منذ أسابيع نشر المنتج حمدي بدر عبر إنستغرام صورة تجمعه بـ أحمد حلمي ويظهر الثنائي بالصورة وهما يحملان غلاف إحدى الروايات، وأرفق حمدي الصوره بتعليق "بعد ٢٠ سنة أحمد حلمي يعود للمسرح".

يذكر أن فيلم "واحد تاني" هو آخر أعمال أحمد حلمي السينمائية والذي تم عرضه العام الحالي، وشارك في البطولة روبي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، نسرين أمين، أحمد مالك، عمرو وهبة، محمد التاجي، نور إيهاب، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

قدم أحمد حلمي خلال الفيلم أغنية "بص الحركة دي" التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي كتحدي لتقديم حركات ورقصات مختلفة وشارك فيها الجمهور ونجوم الفن.