أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

وفاة والدة يسرا اللوزي

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

مفاجأة لـ بطل مسلسل القضاء من طفلة حب أعمى في عيد ميلاده

حفل جوائز Baeksang يجمع الكوبيلز والـEXs

مسلسل النسيان يخرج سيرين عبد النور من حدادها على والدتها

أحمد زاهر وبناته يتصدون للمتحريشين!

ET بالعربي | 28 يوليو 2020
أحمد زاهر مع ابنته ليلى

أحمد زاهر مع ابنته ليلى

أصداء وتفاعل إيجابي حققه آخر لقاء لأحمد زاهر  مع ET بالعربي، حيث تطرق أحمد زاهر لموضوع التحرش والتنمر والتعليقات المسيئة التي يتعرض لها بكثرة هو وبناته ليلى وملك على السوشيال ميديا. وفي حديثه عن الموضوع عبّر عن إستغرابه الشديد من تلك التعليقات، وخاصة في آخر صورة جمعته مع ليلى في المسبح "أنا وبنتي كنا في البيسين، يعني أنا وحاضنها كده ومغطيها كلها يعني هي مش باين منها غير وشها وحتة من الكتف، بس اتشتمت أفضع الشتايم على الصورة دي، لدرجة أنا مكنتش لاحق أمسح الكومنتات اللي فيها شتايم...مش فاهم يعني، دي بنتي، أكيد أحضنها طبعًا."

وتوجه زاهر بندائه للدولة التي يجب على حد قوله أن تتعامل بقوة  أكبر مع الموضوع عبر تسليط عقوبات أقسى على المتنمرين " أنا أقول للدولة اعملو شيء أقسى من كده لأنو الموضوع زاد". مؤكدا عن نيته في المشي على خطى "شريف منير" الذي أعلن سابقا عن إتخاذه للإجراءات القانونية اللازمة ضد المتنمرين" حنعمل زي ماعمل الأستاذ شريف منير... بعد كده أنا حصور أي كومنتات دي وحاروح اعمل محاضر في الجهة المختصة بالموضوع وناخد حقنا..."

ملك زاهر بدورها دافعت عن والدها وأختها عبر فيديو لها على الإنستغرام قالت فيه "اللي حاضنها ده باباها وحقو يحضنها زي ماهو عايز، ومش لاننا معروفين يبقى من حقك انو انت تخش في حياتنا وتتكلم وتقول اللي عايز تقولوا وانت متخبي وراء شاشة ومحدش عارف انت مين أصلا، ده أب وابنتو متصورين ونتا مالك مش عاجبك متتفرجش".

في جهة ثانية، عبر أحمد زاهر عن مدى فرحه وإفتخاره بالنجاحات التي تحققها كل من ليلى وملك في مسيرتهما لحد الأن، وخاصة ليلى التي تألقت في رمضان الماضي في مسلسل "الفتوة" إلى جانب "ياسر جلال" ، مؤكدا أنه قد تفاجأ جدا بأدائها "بجد بجد ومن غير تطبيل هي فاجئتني جدا بأدائها"، وأضاف أنه حاول دعمها قدر الإمكان أثناء التصوير ولكن من ساعدها أكثر هي زوجته هدى التي تعمل كمدربة تمثيل " أنا إجتهدت معاها جدا، بس اللي إجتهدت معاها أكتر هي هدى مراتي لأنها أصلا بتشتغل acting coach"

أما عن ملك فقال أنها الٌأقرب له في التمثيل لأنها تتقمص الدور وتعيشه حقا "ملاك ممثلة قوية ممكن أقوى من ليلى كمان، يتعيش الدور زيي، يعني بتخش جوا الشخصية زيي وتعيش فيها" وأعلن عن عودتها السنة القادمة بعمل جديد.  "إنشالله ملك راجعة السنة الجاية".

احمد زاهر