وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

أحمد زاهر وبناته يكشفون لـET بالعربي كواليس "عائلة لاسعة جداً"

ET بالعربي | 02 ديسمبر 2021
أحمد زاهر وإبنتيه يكشفون لـET بالعربي كواليس "عائلة لاسعة جداً" في موسم الرياض

أحمد زاهر وإبنتيه يكشفون لـET بالعربي كواليس "عائلة لاسعة جداً" في موسم الرياض

على هامش العرض الأول لمسرحية "عائلة لاسعة جداً" بطولة أحمد زاهر ، إلتقى ET بالعربي بنجوم العمل الذين كشفوا كواليس وردود فعلهم على هذه التجربة.

وقال أحمد زاهر: "منذ 17 عاما لم اقدم عملاً مسرحياً الموضوع كان مرعب بالنسبة لي لأن المسرح صعب، لكن الحمدلله إستطعت أن أتأقلم مع الموضوع بسرعة فالنص كتبه الأستاذ محسن رزق بشكل عبقري وتامر كرم مخرج أكثر من رائع فكنت قد إنبهرت بأعماله وتمنيت أن أعمل معه، وكل فريق العمل كان رائعاً".

وتحدث زاهر عن تعاونه مع إبنتيه ملك وليلى في المسرحية، فقال: "أنا لذيذ نعم، لكن قاسي بعملي وأحب الإلتزام والانضباط وقبل أن ندوّر على حقوقنا يجب أن ننفذ واجباتنا، فساعة الشغل شغل".
وعن وجوده في موسم رمضان بأعمال جديدة قال أحمد زاهر: "لا أعمل اي شيء إلا إذا أعجبني فممكن أن أبقى بالمنزل لسنوات لو لم أحصل على دور يستفزني لأقدمه ، فلا يهمني التواجد كل عام من أجل العمل والمال بل مضمون الدور هو ما يقرر مشاركتي بالعمل".

Ahmed Zaher

 وتحدثت كل من ليلى وملك زاهر عن المسرحية وقالت: "الموضوع يأخذ وقتاً طويلاً وهذه المرة الاولى التي نقف بها على المسرح ونحن نفتقد للخبرة فكان لدينا مشاكل بالعديد من الأمور ولكن استاذ تامر كرم حل كل الامور بيوم واحد، يا رب نكون إضافة جيدة للمسرحية".

وعن تعاونهما مع والدهما بالمسرحية قالتا: "بابا جميل فوق ما تتصور ، لكنه صارم بعمله وهو ووالدتنا أرادا أن نخرج أفضل ما لدينا في العمل"، وأوضحت ملك عن إصابتها فقالت: "الإصابة حصلت لي منذ شهر ونصف تقريباً ولكن الحمدلله قبل أن أصل للرياض قال الطبيب لي انني أصبحت أفضل".

Malak  Laila Ahmed Zaher

وأشارت منة فضالي انها ليست بطلة من البطلات في المسرحية بل ضيفة شرف وهذا يسعدها جداً، وأضافت: "الدور لايت كوميدي وراقي بالنسبة لي".

وأضافت متحدثة عن موسم الرياض : "أنا منبهرة بموسم الرياض والأعمال التي يقدمونها وبكم النجوم الذين يجتمعون معا بعمل واحد ، البوليفارد مبهر والناس كلها تتحدث عنه تشعر وكأنك بأوروبا".

Menna Fadaly