باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

أحمد زاهر يكشف تفاصيل جديدة عن زواجه وطلاقه ومرضه النادر

ET بالعربي | 06 أكتوبر 2020
أحمد زاهر مع عائلته

أحمد زاهر مع عائلته

تصدر إسم أحمد زاهر محركات البحث بعد لقاءه يوم أمس مع زوجته هدى وبناته الأربعة ملك وليلى ومنى ونور   في برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، وكشف الثنائي خلال الحلقة تفاصيل بداية علاقة الحب بينهما، والتي كانت بعد أوّل لقاء لهما خلال عرض خاص لأحد الأفلام بالسينما , ثم خطوبة بعد سنة  شهدا خلالها العديد من المشاكل  , حيث قالت هدى "سنة وراني فيها الويل...إرتباطات وفكات..".

أحمد زاهر وعائلته

وكأي ثنائي، فقد عرف زواجهما العديد من الأزمات، ولكن أكبرها كانت بعد ولادة كل من ملك وليلى، وهي الفترة التي إكتشف فيها أحمد إصابته بمرض نادر يصيب "الغدة الدرقية" ويسبب توقفها عن العمل، وأدى المرض إلى دخوله في حالة إكتئاب ويأس، خاصة بعد زيادة وزنه وتعرضه للتنمر  بسبب مظهره، وزاد الأمر تعقيدا عند رغبته في الإنفصال والطلاق، وهو ما شكّل لزوجته صدمة دخلت بعدها إلى المستشفى:"بدأ يخش في حالة نفسية سيئة ومش عارف يتفاعل مع بناته، كان حاسس إنه ميّت فقرر، يطلقني حتى يموت لوحده في صمت" ,  لكنها رفضت و استمرت في دعمه حتى قرر العلاج .

أحمد زاهر مع عائلته

و خلال الحلقة ايضا فاجأت ليلى زاهر الجميع بموهبتها في الغناء بعد أداءها لمقطع من أغنية "صباح ومساء" لفيروز، وعبرت إسعاد يونس عن إعجابها بصوتها وقالت أنها مستعدة لإستقبالها للغناء على مسرح البرنامج.

وعن قرار عودة "ملك وليلى" إلى التمثيل بعد فترة إنقطاع، أكّد زاهر أنه كان يرفض عودتهما إلى التمثيل الى ما بعد تخرجهما من الجامعة، والسبب حسب ما قال "قررت يتوقفوا عن التمثيل لأنه كان عندي قناعة تامة أنه كل اللي قدموا أدوار في الطفولة، ماتوفقوش في أدوار لما كبروا" وأضاف "فقررت أوقفهم في مرحلة المراهقة ويرجعوا يمثلوا بعد الجامعة لو حبوا". وأضاف أن ليلى كسرت القرار بعد إصرار صديقه "ياسر جلال" على مشاركتها معه في مسلسل "الفتوة"، فيما ستشاركه ملك في مسلسله الجديد "لؤلؤ" مع المخرج محمد سامي.

و ما ميّز الحلقة أيضا كان مشاركة ابنتيه الصغيرتين "نور و منى"، فعبرت منى بعفوية عن حبها للمغنية "بيلي ايليش" بغناء مقطع من إحدى أغانيها، وأبدت رغبتها في التمثيل مع والدها ومحمد رمضان بالرغم من تأكيد زاهر أن فكرة دخولهما إلى عالم التمثيل غير واردة تماماً. 

زاهر