ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

أحمد سعد يدخل الجمهور إلى بيته الجديد في الرياض ويشكر المملكة

ET بالعربي | 07 فبراير 2024
أحمد سعد  - صورة من إنستقرام

أحمد سعد - صورة من إنستقرام

هدية مميزة حصل عليها أحمد سعد من المملكة العربية السعودية، وهي بيت جديد في الرياض، قائلاً: "أنا في بيتي بالرياض واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته إنه مطرب مصري عربي".

شاهد في تقرير سابق.. ما الذي أجل نجاحات أحمد سعد 15 سنة؟

ما الذي أجل نجاحات أحمد سعد 15 سنة؟

أحمد سعد شارك عدة صور من داخل بيته الجديد في السعودية وكشف عن عدة زوايا مختلفة منه في الصور، وكان يبدو في غاية السعادة والراحة، وشكر المملكة في بوست مطول على إنستقرام.

أحمد سعد يستعرض بيته الجديد في الرياض ويشكر المملكة على الهدية

بدء كلامه قائلاً: "أيوة أنا أحترم المملكة وأحب شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة، أنا في بيتي بالرياض واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته إنه مطرب مصري عربي، ايوة الناس دي مشروعها عظيم لأنهم فهموا قيمة الفن والمواهب في جميع المجالات".

وأضاف، "شكرًا كمصري وشكرًا كفنان، السعودية بتكسر كل الحواجز بين العرب وبتنجح في قيادة نهضة ثقافية فنية وبتحافظ على الفن المصري في قلوب ووجدان العرب في كل شارع وزقاق وبيت لازم نفرح إن مواطن سعودي يقول عندنا أم كلثوم وعبد الحليم زي ما بيقول عندنا محمد عبده و طلال مداح".

وفي الختام، "بيقولوا (عندنا) وبينسوا جنسيته وبلده ولونه لأن مع الفن تصغر كل الحاجات والاختلافات، ويكبر الإنسان بموهبته كأنه ببلده، ربنا يحفظكم ويقدركم علي اللي جاي".

أحمد سعد يستعرض بيته الجديد في الرياض ويشكر المملكة على الهدية


أحمد سعد يتبرع بـ 50 ألف دولار لدعم اقتصاد مصر

وقبل يومين كان سعد قد أعلن عن تبرعه بـ مبلغ 50 ألف دولار لدعم الإقتصاد في بلده، قائلاً: "أقل حاجة أقدر اعملها لحبيبتي مصر".

إعلان سعد جاء من خلال فيديو شاركه على إنستقرام، ظهر فيه وهو يوجه كلامه للمتابعين قائلاً: "طبعاً إحساسي بإنو مصر تمر بمشكلة اقتصادية أصبح شيء بيأرقني جداً ويتعبني جداً جداً جداً، ودايماً بقعد وبفكر في أيدي أيه أعملو".

وتابع كلامه، "صراحة حسيت أنو لازم أعمل حاجة، قررت من آجري لبقبضو من برى بالدولار إني أتبرع بـ 50 ألف دولار للاقتصاد في بلدي، ودا طبعاً شيء لا يذكر بالنسبة لحج الأقتصاد عندنا ولكن هي المبادرة طالعة مني ما حدش وجهني أو قلي أعمل أي حاجة، هو طالع من نفسي حتى مش عارف انا اوديهم لمين، لكن هو شي بس عشان حس إحساس كويس تجاه مصر حبيبتي بلدي".

وفي الختام قال، "كمان اي حدا حيعمل زيي حيحس بأحساس حلو تجاه بلده وانشالله كل شيء هيعدي وتروك حل حاجة بشعة ونقابل كل حاجة حلوة".