أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

وفاة والدة كريم عبد العزيز

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

أحمد سعد يضع حداً لشائعات انفصاله بطريقة غير مباشرة

ET بالعربي | 31 مايو 2023
أحمد سعد وعلياء البسيوني - صورة من إنستقرام

أحمد سعد وعلياء البسيوني - صورة من إنستقرام

مجموعة صور رومانسية وفيها الكثير من الحب، هو رد أحمد سعد بشكل رسمي على كل الشائعات التي انطلقت خلال الساعات الماضية حول موضوع انفصاله.

وفي التفاصيل، شارك سعد يوم أمس مجموعة صور على إنستقرام، جمعته مع زوجته علياء البسيوني في مناطق مختلفة من العالم خلال جولاتهم السياحية، وعلق عليهم "بجد انتي هديه من ربنا ليا".

وكان اسم أحمد سعد قد تصدر محرك البحث غوغل بعد انتشار أخبار تفيد بانفصاله عن زوجته علياء البسيوني، إلا أن رد سعد جاء سريعاً بطريقة غير مباشرة وأكد عدم صحتها.

تفاعل العديد من النجوم مع صور أحمد وزوجته، ومنهم أصالة نصري التي كتبت تعليق "لا قوة إلا بالله"، أما أحمد زاهر علق "دي وش السعد يا أحمد سعد"، باسنت شوقي كتبت "LULU" مع قلب أبيض.

أحمد سعد يرد على شائعات الطلاق

أحمد سعد


سبب تأجيل حفل أحمد سعد في بيروت

من جانب آخر، كان من المقرّر أن يحيي أحمد سعد حفلًا في وسط بيروت في 2 يونيو 2023، غير أن الحفل تمّ تأجيله إلى شهر أغسطس ولم يتم إلغاؤه كما تداولت بعض المواقع الإخبارية.

أحمد سعد

ميشال عويس متعهد الحفل كشف في اتصال مع ET بالعربي عن سبب تأجيل الحفل قائلا: "مع الأسف لأسباب لوجيستية خارجة عن إرادتنا.. اضطررنا لتأجيل الحفل".

تابع "نعتذر من كل الناس ومن كل محبي أحمد سعد والذين كانوا قد اشتروا بطاقات الحفل"، مضيفا "انشالله الموعد سيكون قريبًا في شهر أغسطس".

ولفت ميشال أيضًا إلى أن الإقبال الكبير على شراء البطاقات، سيدفعهم إلى تغيير مكان الحفل الذي كان مقررا سابقًا، وذلك كي يستوعب عدد أكبر من الأشخاص.

ميشال عويس  متعهد حفلات