بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

أحمد صالح مخرجاً لمسلسل ياسمين صبرى في رمضان 2022

ET بالعربي | 27 أكتوبر 2021
ياسمين صبري

ياسمين صبري

التحضيرات لمسلسل ياسمين صبري المقرّر عرضه في شهر رمضان 2022 تسير بشكل سريع، خصوصًا بعد الجدل الذي أثير حوله عن مشاركتها في كتابته ونفيها هذا الأمر فيما بعد. العمل الذي لم يتم الاستقرار على اسم نهائي بعد له، تمّ التعاقد مع المخرج أحمد صالح بشكل رسمي لتولي مهمة إخراجه، والذي سيكون من تأليف محمد عبد المعطي وإنتاج شركة سينرجي، ويجري الاستقرار على اسمه النهائي حالياً.

ياسمين صبري

وتعود ياسمين إلى الدراما الرمضانية في 2022 بعد غيابها هذا العام، واختارت سيناريو من تأليف محمد عبد المعطي الذي تعاونت معه في أولى بطولاتها المطلقة خلال مسلسل "حكايتي" في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولة العمل وقتها أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام جمال وآخرين وإخراج أحمد سمير فرج، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا عند عرضه.

ياسمين قدمت مسلسل "فرصة تانية" في شهر رمضان قبل الماضي، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وشارك في بطولته أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة.

يذكر أن المخرج أحمد صالح ينشغل حالياً بتصوير حدوتة بعنوان "90 يوم" من مسلسل "ورا كل باب" الذى يتم عرضه على قناة "الحياة" بطولة نضال الشافعي، دنيا عبد العزيز، ميمي جمال، وأحمد حلاوة، وهشام إسماعيل، وعفاف رشاد، وذلك بعدما قدم حدوتة "ماريونت" أيضاُ بطولة محمود عبد المغني ودينا فؤاد وميرنا نور الدين.

المخرج أحمد صالح
المخرج أحمد صالح

وتواجد أحمد للعام الخامس على التوالي في دراما رمضان المقبل، حيث قدم على مدار السنوات الماضية مسلسلات "ضل راجل" عام 2021 بطولة ياسر جلال ونور ونرمين الفقي، و"ليالينا 80" عام 2020 بطولة إياد نصار وغادة عادل وصابرين وخالد الصاوي، و"أبو جبل" عام 2019، و"أيوب" عام 2018 بطولة مصطفى شعبان.