جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

أحمد فهمي "حاتم" يعترف بـ قتل جمال في الحلقة 30 من بين السطور وينتحر

ET بالعربي | 07 مارس 2024
أحمد فهمي وصبا مبارك - صورة من ختام مسلسل بين السطور

أحمد فهمي وصبا مبارك - صورة من ختام مسلسل بين السطور

في المواجهة الختامية بين حاتم عز الدين، الشخصية التي يؤديها "أحمد فهمي"، والإعلامية هند سالم التي تلعبها صبا مبارك، اعترف حاتم أنه هو من قتل جمال.

شاهدوا في تقرير سابق.. صبا مبارك سعودية

صبا مبارك سعودية

أحمد فهمي يشارك ET بالعربي فرحته بنجاح مسلسل بين السطور

وشارك اليوم أحمد فهمي فرحته بعد انتهاء عرض مسلسل "بين السطور" والنجاح الجماهيري الكبير الذي حققه، من خلال رسالة صوتية شاركها عبر ET بالعربي ليقول فيها : "أنا سعيد جداً من ردود الأفعال لي جاتلي على مسلسل بين السطور، وعلى شخصية حاتم عز الدين، فوق ما أنا توقّعت بكتير، أنا كنت متوقّع إن الدور حلو و أنا والممثلين عملنا لي علينا بس الحمدالله الموضوع فاق التوقّعات بزيادة ويا رب اللي جاي يبقى أحسن".

VO- أحمد فهمي

وفي التفاصيل، دخل حاتم عز الدين إلى المنزل ليجد هند سالم في انتظاره، وواجهته في الحقائق التي اكتشفتها، بعدها اعترف لها أنه هو الذي قتله، وكشف عن الأسباب التي جعلته يقتله، و رحلة الشك التي عاشها منذ اللحظات الأولى لـ اللقاء التلفزيوني الذي أجرته معه، وبعدها الحديث الذي دار بينه وبين جمال.

وكشف لها عن الصورة التي وجدها على الإيميل الخاص بها والتي جمعتها مع جيمي.. والتي ساهمت في ازدياد حالة التوتر التي عاشها.. وخاصة بعد ملاحظة المسجات والاتصالات المستمرة التي يقوم بها وحالة التوتر التي تعيشها هند مع تكرار الاتصالات جمال.

إلا أن قرر في النهاية أن يراقبها، وكشف لها كيف راقبها واكتشف وجودها في منزله ورآها وهي تخرج من بيته وحالة الصدمة التي عاشها.. إلا أن جمال رآه وهو يقف في الخارج.. وجرى حديث بينهم واستفزه به، فحاول دفشه ما جعله يقتله دون قصد.

أما هند سالم عادت من جديد إلى الشاشة في برنامج تلفزيوني جديد، وتبين أن محمد يعرف أن حاتم هو من قتل جيمي.. وصارحه بذلك قبل دخول السجن وطلب منه فقط أن يحمي هند خلال تواجده في السجن.

وفي الختام اجتمع حاتم وهند في مشهد رومانسي.. وطلبت منه هند أن يسافروا مع بعض ويبقوا سوياً، إلا أن حاتم رفض وقال لها تأخرنا، وذهب إلى تسليم نفسه لـ الشرطة، لكنه في اللحظة الأخيرة تراجع وسار في سيارته إلى نفق مظلم ويبدو أنه اختار الإنتحار على تسليم نفسه.

 


أحمد فهمي في وداع مسلسل بين السطور

شارك فهمي فيديو على إنستقرام وعبر عن سعادته الكبيرة في ردود الأفعال حول المسلسل، وكتب "النهارده ان شاء الله آخر حلقات مسلسل بين السطور، فرحان بالنجاح و زعلان ان حاتم وهند و كل الشخصيات هيوحشونا وشكراً علي نجاح المسلسل بفضلكوا و بفضل ارتباطكوا بيه.. شكراً لكل صناع المسلسل من قلبي والشكر الأكبر ليكوا انتوا". 


أبطال مسلسل بين السطور

تضم قائمة أبطال المسلسل كل من صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، سلمى أبوضيف، على الطيب، وليد فواز، باسل ألزارو، عمرو جمال، وبمشاركة أيمن عزب، سلوى محمد على، ليلى عز العرب.

أبطال مسلسل بين السطور

وهو من إخراج وائل فرج، وسيناريو زهراء سيف الدين، سارة الطوبجي، سلمى عبدالوهاب، معالجة درامية نجلاء الحديني.

قصة مسلسل بين السطور

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، حول معرفة قاتل جيمي، بعد أن تعرض لحادث سير، والعمل مكون من 30 حلقة، وتعتبر أحداث مسلسل بين السطور مقتبسة عن الدراما الكورية MISTY، يتناول حياة الإعلامية هند سالم، التي رغم نجاحها وحياتها المستقرة ظاهريًا، والتي تبدو موضع حسد وغيرة من الأخرين، تحيط بعض الجوانب الخاصة من حياتها بالكتمان، لكن تتعقد الأمور عند وقوع جريمة، وتجد نفسها مضطرة لمواجهة ماضيها بعدما اعتقدت أنها تجاوزته، وتتكشف العديد من الأسرار التي تعدد حياتها وزواجها.

بين السطور الحلقة 30