أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

وفاة والدة كريم عبد العزيز

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

أحمد فهمي يعلّق على جدل تصريح حسن الرداد في الـ Joy Awards

ET بالعربي | 31 يناير 2022
أحمد فهمي- الصورة من انستغرام

أحمد فهمي- الصورة من انستغرام

في ندوة لأحمد فهمي والكاتب والسيناريست محمد صلاح العزب بعنوان سماء الفن والكتابة ضمن فعاليات معرض الكتاب فى دورته الـ53 في القاهرة، التقى ETبالعربي بـ أحمد فهمي والذي حدثنا عن الكثير من الأمور و منها تعليقه على الانتقادات التي تعرض لها حسن الرداد بسبب تصريحات نسبت إليه خلال تواجده في حفل الـ Joy Awards  مؤخراً، واعتبرها البعض مسيئه لمصر.

فقال أحمد فهمي أنه من معرفته بحسن الرداد فهو لا يمكن أن يقلل من قدر بلده و قيادته ، وقد يكون رد منه بـ "ذوق و شياكة " على كرم الضيافة و على حفاوة الاستقبال من السعودية و "ممكن الكلام اتاخد بشكل معين ".

رد احمد فهمي على جدل الرداد

حسن الرداد كان قد رد على هذا الجدل أيضًا في اتصال هاتفي ببرنامج الحكاية  مع عمرو أديب ليوضح أنه وجد حفاوة في السعودية و استقبال مميز للفنانين المصريين، كما شكر إدارة حفل Joy Awards على لفتتهم و تكريم الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز مشيرًا إلى أنه " فنان مصري عربي بقدم فن.. وأحب أعيش في السعودية زي ما بحب أعيش في مصر" .

أحمد فهمي علق أيضاً على ردود الفعل على جون ترافولتا في Joy Awards والصور التي إنتشرت له مع عدد من نجمات مصر فقال فهمي  "يا عم احنا مصريين .. جون ترافولتا ايه!".

الجدير ذكره هو أن جون ترافولتا كان نجم حفل الـJoy Awards بامتياز خاصة وأن معظم النجمات حرصوا على أن يتصوروا معه ومنهم ليلى علوي ، روجينا ، وبوسي شلبي التي طالبت أشرف زكي بدعوته لمهرجان مصر .

Joy Awards ردود الفعل - جون ترافولتا