خفة دم رحمة أحمد تطغى على لقاء ETبالعربي مع عمرو وهبة

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

شيرين عبد الوهاب ترقص بعفوية وفرح

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

راغب علامة يفتتح حفلات "ليالي إربيل"

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

أحمد ماضي لـ إليسا قبل طرحها لأغنية أنا وبس "بيني وبينا في قضاء"

ET بالعربي | 16 أغسطس 2022
اليسا وأحمد ماضي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

اليسا وأحمد ماضي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

حرب مشتعلة منذ حوالي الأسبوع تقريبًا بين كل من إليسا و زياد برجي و أحمد ماضي، وعلى ما يبدو أن الأمور متجهة إلى القضاء حسبما أعلن أحمد  في آخر تغريدة له عبر تويتر.

وفي التفاصيل، الخلاف حصل على خلفية عدم تذكر إليسا لإسم الشاعر أحمد ماضي خلال لقاء لها مع "أغاني أغاني" في حفل كازينو لبنان الذي جمعها بزياد، حينما كانت تعلن عن اسم أغنيتها الجديدة، فاستعانت بزياد ليجيب عنها.

أحمد ماضي و اليسا و زياد برجي

بيني وبينا في قضاء

وفي آخر تطورات الخلاف وبعد أن قامت إليسا يوم أمس بالترويج لأغنية "أنا وبس" كتب أحمد ماضي تغريدة على تويتر "بيني وبينا في قضاء ..هونيك منكشف لوراق..مارح إعمل متلا ورد عليها وأوقع بالأخطاء".

تنازل وسماح

بعدها شارك جان نخول تغريدة على تويتر أكدّ فيها على حصول إليسا على تنازل وسماح لها من كل من زياد وأحمد عن الأغنية، معلقًا " تنازل بعني الحقوق للمغني، السماح يعني المصاري مدفوعة، ما حدا بيشكك بنضافة أخلاقنا وشغلنا..سلام".

وبالعودة الى الخلاف، قام أحمد ماضي بمشاركة مقطع فيديو من لقاء سابق له ضمن برنامج “شو القصة” تحدث فيه عن تعاونه مع إليسا، معلقًا "كل واحد بيعمل بأصلو، كرمال خيي زياد عطيتا الأغنية، وكرمال خيي زياد ما رح رد عليها، رح إترك الرد لضمير الناس".

بدورها علّقت إليسا على ما حصل، وكشفت في تغريدة لها على تويتر أن تفاقم المشكلة أوضح لها الكثير من الحقائق " واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي عالخاص أو whats up، تا تضل صورتو حلوة! بس انا شفت الوج الحقيقي تبعو اليوم وحقيقة انا كتير مصدومة من التنين، وأكيد أكيد أكيد هيدا اخر تعاون معن هني التنين".

ودافع زياد عن أحمد عبر تويتر وكتب تغريدة قال فيها " هيدا الزلمي أصلي ويلي بيعرف شو يعني أصلي بيعرف شو عم قول!! يعني ابن بيت يعني حدا شبعان يعني صاحب حق.. يعني ابن أصول".

يذكر أن إليسا طرحت منذ قليل أغنية "أنا وبس" على اليوتيوب، حيث قامت بتصويرها بطريقة بسيطة وعفوية مع آنجي خوري في منطقة البترون في لبنان.