الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

أدريانا ليما تشارك في عرض "ألكسندر وانغ" وتكشف عن جنس مولودها

ET بالعربي | 25 أبريل 2022
أدريانا ليما وأندريه ليميرز - انستغرام @adrianalima

أدريانا ليما وأندريه ليميرز - انستغرام @adrianalima

لم يمر على إطلالة أدريانا ليما الأولى طويلاً، حتى عادت وأطلت للمرة الثانية وهي حامل وتظهر بطنها بشكل واضح خلال العرض الأول لفيلم The Offer الذي ينطلق عرضه في 28 أبريل الجاري.

إذ حضرت أدريانا برفقة حبيبها أندريه ليميرز على السجادة الحمراء لحضور العرض الأول للفيلم، واختارت للمناسبة فستان أسود برّاق طويل بفتحة عند الساق وأخرى عند الصدر من مايكل كوستيلو، وقد ظهر بطنها واضحاً وقد اكتسبت وزناً إضافياً بسبب الحمل.

وشاركت Adriana Lima صور برفقة أندريه على صفحتها على انستقرام وعلقت عليها بما معناه "من العرض الأول لفيلم The Offer برفقة الاثنين الذي أحب"، أي أندريه وطفلها الأول منه، ولكنه طفلها الثالث إذ لدى أدريانا ابنتين من زوجها السابق.

أما الظهور الأول لأدريانا وهي حامل، فكان خلال عودتها إلى منصة عرض الأزياء، حيث بكل جرأة شاركت في عرض "مدينة الثروة" لتصاميم ألكسندر وانغ مساء الثلاثاء الماضي في لوس أنجلوس. ارتدت على المنصة فستان أسود مفتوح عند البطن، وقد ظهر حملها واضحاً.أ

أدريانا ليما
أدريانا ليما في عرض ألكسندر وانغ - انستغرام @alexanderwangny

وكانت أدريانا قد أعلنت عن حملها للمرة الأولى في فبراير الماضي وذلك عبر منصة تيك توك، وكشفت عن أن طفلها يصل في الخريف المقبل.  

كما كشفت عن جنس مولودها خلال الحفل الذي نظمته للكشف عن جنس المولود مع أفراد عائلتها منذ أسبوع، إذ أن طفل أدريانا المنتظر ذكر وذلك بعد أن تزين المكان الذي نظمت فيه الحفل باللون الأزرق.