جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

أدهم نابلسي يعلن إعتزاله الغناء " هذا لا يعني أنني سأختفي يمكن رح تشوفوني أكثر"

ET بالعربي | 20 ديسمبر 2021
أدهم نابلسي يعلن إعتزاله الغناء

أدهم نابلسي يعلن إعتزاله الغناء

"إعلان الإعتزال" كان عنوان الفيديو الذي شاركه أدهم نابلسي عبر إنستغرام منذ قليل ليعلن من خلاله إعتزاله الغناء، بعد أن وجد أن الهدف الرئيسي لوجود الإنسان في الحياة هو إرضاء رب العالمين.

أدهم قال في بداية الفيديو "خبر سعيد بالنسبة لي وانشالله يكون سعيد بالنسبة لكم، وقبل ما أحكي هذا الخبر وكل شخص لديه أحلام وأهداف ودائما يحاول أن يحققها ويتعب من أجلها، ولكن هل سألت نفسك لما توصل لهذه الأهداف هل رح تحس بالانجاز".

تابع "الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه، وأنا واحد من الناس يلي كنت غافل عنه، هو أن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين، ونكون مثل ما ربنا أمر".

أضاف "مش مشكلة يكون عندك أهداف بالعكس صحي جدا انك تحاول تنتج ويكون متناسق هذا الهدف مع هدف وجودك في الحياة وهو عبادة رب العالمين وكل شيء تعمله أن تعرف أن هناك صح وخطأ، وتحاول أن تعمل الأحسن".

أدهم نابلسي "الحمدالله أنا اعتزلت الغناء"

وتابع: "بالنسبة لي الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت ناوي احققه، ما يرضي رب العالمين، وأغلب المقربين مني عارفين أني هيجي يوم وأوقف، فالحمد لله بفضل الله، الحمدالله أنا اعتزلت الغناء وبشكركم على دعمكم جميعا وأتمنى هذا الدعم أن يستمر لقدام وهذا لا يعني أنني سأختفي يمكن رح تشوفوني أكثر وأتمنى أن تشاركوني رحلتي الجديدة وأتمنى يلي جايي يكون أفضل لي ولكم".

حالة كبيرة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد ومعارض لسبب اعتزال أدهم الغناء، حيث قدم البعض له كل الدعم على القرار الذي اتخذه، وهناك من هاجمه على الكلام الذي صدر عنه حينما أعلن اعتزاله.

مايا دياب كتبت تغريدة على تويتر " الفن مش حرام..  الحرام إنكم فيه".

يذكر أن أدهم بدأ مشواره الفني من خلال برنامج "إكس فاكتور" وحقق بعدها نجاحًا لافتًا بسبب صوته وموهبته وقدم خلال مسيرته الفنية العديد من الأغنيات الناجحة التي كانت ذو طابع رومانسي في أغلبها.

وكان آخر بوست شاركه أدهم عبر إنستغرام منذ 3 أشهر وكان عن نيله شهادة البكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية، وشارك صور مرتديًا فيها ثوب التخرج. معلقًا "بفضل الله نجحت ونلت شهادة البكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية".

وتوجه بالشكر لكل من دعمه وشجعه لاستكمال دراسته "كل الشكر لعائلتي وأصدقائي وكل من دعمني وشجّعني لإكمال دراستي الحمدلله".