وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

أديل على المسرح من جديد في لاس فيغاس وتنفجر بالبكاء

ET بالعربي | 21 نوفمبر 2022
أديل - تويتر

أديل - تويتر

بعد سلسلة من التأجيلات وطول انتظار.. انطلقت أديل في حفلاتها المقرر إقامتها في لاس فيغاس، وأحيت أول حفل لها يوم الجمعة على خشبة المسرح في الكولوسيوم بقصر قيصر أمام حوالي 4000 شخص.

غلب على أجواء الحفل الهتاف والدموع حيث انفجرت أديل بالبكاء تعبيراً عن امتنانها للمعجبين بها واعترفت بأنها كانت خائفة، وقدمت خلال الحفل بعضاً من أهم وأشهر أغانيها، منها Hello، Set Fire To The Rain، When We Were Young، Skyfall، Hometown Glory.

وشاركت أديل بعض الصور على تويتر من أجواء الحفل.

إطلالة أديل كانت مميزة وعكست مشاعر الفرح والنجاح، وظهرت بشكل رائع على المسرح بفستان أسود مخمل أنيق من توقيع Schiaparelli مصمم خصيصاً لها، وكان بين الجمهور ابنها أنجيلو 10 أعوام، وصديقها ريتش بول.

أديل - تويتر

أديل - تويتر

كان من الواضح توتر أديل عندما بدأت موسيقى أغنية Hello، وقالت فى نهاية الأغنية وهي تبكي ما معناه: "شكرًا لكم على عودتكم إلى الحفل رغم كل ما حدث، يبدو المشهد رائعاً، ويبدو تماماً كما تخيلته رائع ومثالي"، وتابعت "لأكون صادقة، أشعر أن سيلين ديون كانت السبب الوحيد وراء رغبتى فى الغناء هنا، كل ذلك بسببها".

واتبع منظمو الحفل إجراءات صارمة لحماية صوتها، حيث استخدمت اديل تكنولوجيا بقيمة 776 ألف دولار لحماية صوتها خلال الحفل، حيث أفادت المصادر أن موقع The Sin City قد قام بتركيب نظام معقد يضمن لها أفضل هواء ممكن أثناء غنائها.

أديل - تويتر

أديل - تويتر