فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

أسبوع الإنفصالات في هوليوود

ET بالعربي | 20 أغسطس 2020
أسبوع الإنفصالات في هوليود

أسبوع الإنفصالات في هوليود

يبدو أنه أسبوع الإنفصالات في هوليوود، ففي فترة قصيرة تداولت العديد من التقارير  إنفصال أربع ثنائيات في فترات متقاربة جداً.

جيرارد بتلر

وعلى رأسهم كان  جيرارد بتلر الذي أُعلِن إنفصاله عن صديقته مورغان براون بعد علاقة حب دامت 6 سنوات، شهد خلالها الثنائي العديد من الأزمات التي أدّت إلى الإنفصال على فترات متقطعة، آخرها كانت سنة 2017. أما عن سبب الإنفصال، ذكر أحد التقارير عن عدم قدرة الثنائي على الإستقرار والإلتزام معا. جيرارد قد أعلن أيضا في أحد حواراته السابقة أن أصعب مافي العلاقات هو "أنك لا تملك وقت لنفسك"، وتطرّق كذلك إلى رغبته في إنجاب أطفال في وقت قريب.

سكوت ديسيك

من بين العلاقات التي سُلِّط عليها الضوء كثيرا في الفترة الماضية، هي علاقة صديق كورتني كارداشيان سكوت ديسيك وصديقته عارضة الأزياء صوفيا ريتشي، حيث عرفت العلاقة الكثير من المدّ والجزر في الأشهر الأخيرة، أدّت بالثنائي إلى الإستسلام للأمر الواقع والإنفصال نهائيا حسب نفس المصادر. وبمجرد إنتشار خبر الإنفصال، بدأ البعض في التسائل حول إمكانية عودته إلى كورتني، خاصة وأنه لاتزال تجمهما بها علاقة صداقة.

cole

وكذلك كانت نهاية أحد ثنائيات هوليوود المفضلة للمراهقين، والتي جمعت بين كول سبروز و ليلي راينهارت، فعبر بوست له على إنستغرام، أعلن نجم مسلسل ديزني "لايف أوف زاك" على نهاية العلاقة منذ شهر مارس الماضي فكتب مامعناه " إنفصلت أنا وليلي في شهر يناير الماضي، وقرّرنا الإنفصال بشكل نهائي في شهر مارس" ووصف كول في نفس البوست علاقته مع ليلي بـ "تجربة لا تصدق" وأضاف "سأشعر دائما أنني كنت محظوظ بأنه قد أتيحت لي الفرصة لأقع في الحب لا أتمنى لها غير الحب والسعادة في حياتها".

dianna agron

أما فيما يخص نجمة Glee ديانا اغرون وزوجها مغني الروك البريطاني ويسنتون مارشل، فكشفت العديد من المواقع عن إنفصالهما منذ حوالي السنة، دون أن يعلن أي طرف رسميا عن الخبر. ويبدو أن ديانا قد تجاوزت الإنفصال وبدأت في مواعدة شخص آخر حسب نفس التقارير. يذكر أن الثنائي قد عقدا قرانهما في المغرب منذ أكثر من ثلاث سنوات.